شقق 171 متر للبيع فى فاى زايد الجديدة

شقة للبيع فى فاى - زايد الجديدة

 
رقم الإعلان: GB72797
5,995,500 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
5,995,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,061 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
171 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند فاى من سوديك زايد الجديدة: ملاذ فاخر للعيش بخصوصية في مصر

أطلقت شركة سوديك زايد الجديدة، المطور العقاري الشهير في مصر، مؤخرًا مشروعها الجديد، وهو كمبوند سكني فاخر يدعى "فاى". تقع الفيلا في مدينة زايد الجديدة، وصُممت لتوفر تجربة عيش حصرية لسكانها مع دمج ميزات الاستدامة والخدمات الحديثة.

يمتد كمبوند فاى على مساحة تزيد عن 600 فدان من الأرض الخضراء، وأكثر من 70٪ من المساحة مخصصة للمناطق الخضراء والحدائق. تم بناء الكمبوند على هضبة عالية، مما يوفر إطلالات ساحرة على المناظر الطبيعية المحيطة. إن الإطلالة غير المعوقة على أهرامات الجيزة وخط السماء في القاهرة تجعل فاي موقعًا مثاليًا لمن يسعون لنمط حياة هادئ ومتميز.

صمم الكمبوند بالتعاون مع المهندسين المعماريين الدوليين، على مجموعة متنوعة من الخيارات السكنية، بما في ذلك الفيلات والتاون هاوس والشقق. الفيلات لها تصميم عصري، يتميز بعمارة حديثة مع نوافذ من الأرض حتى السقف يطل على المساحات الخضراء وخط السماء. تتيح الشقق والتاون هاوس للسكان تجربة أكثر تقليدية، مع مساحات معيشة واسعة ومريحة.

يوفر كمبوند فاى العديد من الخدمات العالمية، بما في ذلك منتجع صحي ومركز لياقة بدنية ومركز مجتمعي ومجموعة من المتاجر التجارية. يمكن للمقيمين أيضاً الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة الرياضية، مثل كرة المضرب وكرة السلة وكرة القدم وركوب الخيل. يتميز الكمبوند بالدخول الآمن عبر بوابة محمية والأمن على مدار الساعة ورصد بالفيديو.

أحد مميزات فاي الفريدة هو استدامتها. فقد قام المطورون باعتماد ممارسات بيئية مستدامة في جميع أنحاء المشروع، بما في ذلك استخدام الطاقة المتجددة والأجهزة الكفوءة من حيث استخدام الطاقة، وميزات توفير المياه، وإجراءات تقليل النفايات. يتميز الكمبوند أيضاً بنظام إعادة التدوير الحديث.

قال الرئيس التنفيذي لشركة سوديك زايد الجديدة، مجاهد شريف: "نحن متحمسون لإطلاق فاي، ملاذ جديد من العيش الفاخر في زايد الجديدة. كانت رؤيتنا هي خلق مجتمع مستدام يوفر تجربة عيش فريدة لسكانه. نعتقد أن فاي هو تعبير حقيقي عن تلك الرؤية."

يعد كمبوند فاي في زايد الجديدة خيارًا مثاليًا بلا شك لأولئك الذين يسعون إلى العيش الراقي في مصر. بفضل مزيجها الكامل بين الطبيعة والمرافق الحديثة ، فإن فاي متجهة نحو النجاح باعتبارها وجهة مميزة للمجتمعات في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-9f244-5c8b.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632