شقق متشطبة 158 متر للبيع فى فاى زايد الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى فاى زايد الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB64884
4,647,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,647,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
29,411 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
158 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

يعد كمبوند فاى زايد الجديدة بالتأكيد من بين أفخم وأكثر المجتمعات السكنية المطلوبة في مصر. يقع المجتمع في حي الزايد الجديد بمصر ويتميز بموقعه الرئيسي والمرافق الفخمة الراقية.

يتميز المجتمع بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تضمن توفير أقصى درجات الراحة والفخامة. حيث تتراوح هذه الوحدات من الاستديوهات الصغيرة إلى الفيلات الواسعة، جميعها مصممة باستخدام مواد عالية الجودة ومجهزة بأحدث الأجهزة والمرافق.

لا شك في أن ميزة بارزة في كمبوند فاي زايد الجديدة هي تصميمه الرائع. حيث تم تصميم المجتمع للدمج السلس مع المناظر الطبيعية المحيطة، وبذلك يتم خلق بيئة هادئة وسلمية للسكان. وتم بناء الوحدات بطراز حديث يجمع بين الأناقة والوظيفية، مما يضمن الحصول على كل ما يحتاجه السكان لحياة مريحة ومثالية.

ويوفر المجتمع مجموعة واسعة من وسائل الراحة التي تلبي احتياجات وتفضيلات السكان. ومن بين هذه الوسائل حدائق خاصة، وحمامات سباحة، ومنشآت رياضية، ونادي رياضي، ومجموعة متنوعة من المساحات الرياضية الداخلية والخارجية.

بالإضافة إلى السمات الترفيهية، يوفر كمبوند فاي زايد الجديدة عددًا من الخدمات والمرافق التي تضمن الأمان والراحة للسكان. حيث يتميز المجتمع بحراسة وحواجز بوابات مؤمنة على مدار الساعة، وتتوفر خدمات الصيانة لضمان نظافة وصيانة المرافق والوحدات.

لمن يبحث عن تجربة عيش فاخرة ومريحة في حي الزايد الجديد، يتعيين عليه النظر إلى كمبوند فاي زايد الجديدة بالتأكيد. فحيث يتميز بالموقع الرئيسي ، والتصميم الرائع، ووسائل الراحة ال


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b7dea-7dc.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632