فيلا مستقلة 3 غرف للبيع فى فاى زايد الجديدة

3 غرف فلل للبيع فى فاى زايد الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB53714
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
473 م2
مساحة المبنى:
247 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

فاي زايد الجديدة مصر هي شركة تقليدية تأسست في عام 2020 في مصر. يهدف فاي زايد الجديدة مصر إلى توفير أفضل الخدمات الإلكترونية للمصريين. تشمل خدمات فاي زايد الجديدة مصر تطبيقات الحجز الإلكتروني ووسائل الدفع الإلكتروني وخدمات التوصيل الإلكتروني. يشتمل على خدمات التوصيل الإلكتروني توصيل المنتجات الغذائية والأثاث والمنتجات الأخرى.

ويستخدم فاي زايد الجديدة مصر تكنولوجيا البحث الذكي لتحسين خدماتها. تستخدم هذه التكنولوجيا لتحسين عملية البحث والتصفح على موقع الويب الخاص بهم. يمكن للمستخدمين البحث عن المنتجات والخدمات التي تناسبهم بسهولة وسرعة.

وكما أن فاي زايد الجديدة مصر توفر خدمات الدفع الإلكتروني للمستخدمين. تتيح لهم الإمكانية للدفع باستخدام بطاقات الائتمان المشتركة وبطاقات الخصم التي تتيح لهم الحصول على الخصومات والعروض الخاصة. يمكن للمستخدمين الاستفادة من خدمات الدفع الإلكتروني بسهولة وسرعة.

وأخيرا، يوفر فاي زايد الجديدة مصر تطبيقات الحجز الإلكتروني للمستخدمين. يمكن للمستخدمين الحجز الإلكتروني للمنتجات والخدمات التي تناسبهم. يمكن للمستخدمين الحصول على الخصومات والعروض الخاصة عند الحجز. يوفر فاي زايد الجديدة مصر أيضا خدمات الدعم الفني للمستخدمين لضمان تجربة مستخدم جيدة.