فاى زايد الجديدة شقة 198 متر للبيع

شقة للبيع فى فاى - زايد الجديدة

 
رقم الإعلان: GB129957
6,933,500 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
6,933,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,017 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
198 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يتمتع كمبوند فاي زايد الجديدة في مصر بموقع استراتيجي في العاصمة الجديدة، وهو مشروع سكني فاخر يتميز بتصميمه الحديث والفريد والذي يضمن الراحة والرفاهية للسكان. يتوفر في الكمبوند عدد كبير من الوحدات السكنية والتجارية المختلفة، بما في ذلك الشقق الفاخرة والمحلات التجارية والمكاتب.

يضم كمبوند فاي زايد الجديدة في مصر العديد من الخدمات التي تجعله مكانًا مثاليًا للسكن والاستثمار، بما في ذلك مساحات خضراء واسعة ومناطق للأطفال والمناطق التجارية والخدمية. ويتميز الكمبوند بتوفير جميع الخدمات الأساسية التي يحتاجها السكان، بما في ذلك المدارس والجامعات والمستشفيات والمراكز التجارية والترفيهية.

يجذب كمبوند فاي زايد الجديدة في مصر الكثير من المستثمرين والعائلات الباحثة عن الفخامة والراحة، حيث يتميز بتصميمه الفريد والأنيق الذي يجمع بين الأصالة والحداثة، كما يتميز بالرفاهية والخدمات الحديثة التي توفر للسكان الراحة والرفاهية.

من بين الخدمات المتاحة في كمبوند فاي زايد الجديدة في مصر هي النوادي الرياضية والمسابح والمناطق الترفيهية والمطاعم والمقاهي والمحلات التجارية. كما يتميز الكمبوند بأمن وحراسة على مدار الساعة، ومواقف سيارات آمنة.

باختصار، يعد كمبوند فاي زايد الجديدة في مصر خيارًا مثاليًا للعائلات الباحثة عن الرفاهية والراحة والاستثمار في منطقة متميزة، حيث يتميز بتصميمه الحديث والفريد والخدمات المتكاملة التي تلبي جميع احتياجات السكان.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1bc1e7-8c1.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632