شقق نصف تشطيب 194 متر للبيع فى فاى زايد الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى فاى - زايد الجديدة

3    
رقم الإعلان: GB129598
6,984,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
6,984,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
36,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
194 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يعد كمبوند فاي زايد الجديدة في مصر واحدًا من أحدث المشروعات التي تم إطلاقها في السنوات الأخيرة. ويُعد هذا الكمبوند من بين الأماكن السكنية التي لها مكانة خاصة بين العديد من الأشخاص نظرًا للكثير من المزايا التي يتميز بها.

يقع كمبوند فاي زايد الجديدة في منطقة الشيخ زايد في مدينة القاهرة، وهي منطقة شهدت مؤخرًا تطورًا كبيرًا في العديد من المجالات، وخاصة في تطوير المباني السكنية والكمبوندات الحديثة.

يتميز كمبوند فاي زايد الجديدة بالعديد من المزايا، من بينها:

1. الموقع المتميز: يتميز المكان الذي يقع به الكمبوند بوجود العديد من الخدمات والمرافق التي يتمتع بها السكان القريبون من المنطقة. كما أنه يمكن وصول العديد من المناطق الأخرى في القاهرة بكل سهولة ويسر.

2. التصميم الحديث والمخطط العملي: يجمع كمبوند فاي زايد الجديدة بين العملية والجمالية في تصميمه وتخطيطه ليناسب احتياجات السكان الجدد.

3. الأمان والحراسة: يتمتع الكمبوند بمستوى عال من الأمان والحماية، حيث يتم توفير حراسة على مدار الساعة وكاميرات مراقبة لتوفير بيئة آمنة للسكان.

4. مرافق الترفيه والاستجمام: يتوفر في الكمبوند العديد من المرافق والخدمات التي تلبي جميع احتياجات السكان، كما يضم مسابح، ونادي صحي، وكافيهات، ومطاعم، وملاعب رياضية، وغيرها.

5. الشقق الفاخرة: يتميز الكمبوند بتوفير شقق سكنية فاخرة وفريدة من نوعها، حيث تتضمن كل شقة التجهيزات اللازمة للراحة والاسترخاء.

في النهاية، يعد كمبوند فاي زايد الجديدة في مصر واحدًا من أفضل المشاريع السكنية التي توفر جميع الخدمات والمرافق التي يحتاجها السكان بالإضافة إلى توفير شقق سكنية فاخرة ومتطورة، ومن المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا في الأشهر والسنوات القادمة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b929e-957.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632