دبلكسات نصف تشطيب 310 متر للبيع فى فاى زايد الجديدة

دبلكسات للبيع فى فاى - زايد الجديدة

 
رقم الإعلان: GB128935
10,850,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
10,850,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
310 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

تعتبر منازل الدبلكسات نصف التشطيب من أهم المشاريع العقارية في مصر، ولاسيما في مناطق القاهرة الكبرى، فهي تلبي احتياجات الأسر الكبيرة التي تبحث عن مساحات واسعة ومرتفعات لتلبية احتياجاتها السكنية وتوفير الخصوصية استقلالية. ومن بين هذه الأماكن الراقية في مصر، يأتي منطقة في مدينة فايز بمحافظة ٦ اكتوبر، التي حظت بتصميمات حديثة وفاخرة لهذا النوع من العقارات.

تم ترخيص مشروع الدبلكسات نصف التشطيب بالجديدة بمدينة فايز، وهو مشروع سكني فاخر يحتوى على دبلكسات نصف تشطيب تتراوح مساحاتها من ٣١٠ متر مربع ويصل حتى ٣٥٠ متر مربع. يتميز المشروع بقربه من الخدمات الأساسية، حيث يوجد في المكان مركز طبي، مدارس وحضانات، مجموعة من الصيدليات، منطقة خدمات تسوق كبيرة، ويبعد المشروع عن طريق القاهرة- الفيوم بمسافة قصيرة ويبعد عن الطريق الدائري بمدة لا تتجاوز ٢٠ دقيقة فقط.

تتوافق التصميمات مع المعايير العالمية للحصول على سكن راقي وعصري، وتحوي جميع وسائل الراحة والترفيه التي يحتاجها السكان الراغبين في العيش بأسلوب حياة فاخر. كل دبلكس مكون من طابقين يتضمن ٤ غرف نوم، مطبخ وصالة طعام وصالة استقبال و٣ حمامات، وحديقة خاصة يمكن استخدامها للاستمتاع بأجواء رائعة وطبيعة ممتعة.

وهذا المشروع، الذي يجسد عن المستقبل العمراني للمدينة، حقق نجاحاً كبيراً في مجال العقارات، حيث يحوي مساحات واسعة وإطلالات جميلة وخدمات متنوعة تناسب تماما حياة العائلات المتشابهة، مع الحفاظ على الخصوصية والراحة والأمان في منطقة فايز الجديدة.

في النهاية يلاحظ أن الاستثمار العقاري في الدبلكسات يعد أحد الاستثمارات المهمة في العصر الحالي، حيث يمنحك العروض الجديدة فرصة للاستثمار والعيش في المساكن الفاخرة في منطقة فايز الجديدة ، فإذا كانت تبحث عن منزل حديث، فإن شراء الدبلكسات نصف تشطب هي الخيار الأمثل لتحقيق الحلم.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b817a-159c.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632