شقة نصف تشطيب 183 متر للبيع فى فاى زايد الجديدة

شقة للبيع فى فاى - زايد الجديدة

 
رقم الإعلان: GB128829
6,405,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
6,405,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
183 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

الفيلات الفسيحة والمنازل المزدوجة والمنازل المستقلة والشقق التي توفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة. تم تصميم المنازل بتقنيات معمارية حديثة وبنيت باستخدام مواد عالية الجودة لضمان المتانة.

تفتخر VYE أيضًا بالمساحات الخضراء الشاسعة التي تم تصميمها بعناية لتوفير بيئة هادئة للسكان. يتميز الكمبوند بحديقة مركزية تمتد على مساحة 20 فدانًا وتشمل وسائل الراحة مثل مسارات الركض ومسارات الدراجات ونادي والعديد من المرافق الرياضية.

يتضح تركيز سوديك على الاستدامة في تصميم VYE ، حيث يستخدم المجمع الألواح الشمسية ونظام إعادة التدوير وتقنيات تنسيق الحدائق المستدامة. بالإضافة إلى ذلك ، تم تصميم VYE باستخدام مواد صديقة للبيئة ، مما يجعلها خيارًا صديقًا للبيئة للمشترين المحتملين.

بصرف النظر عن المرافق الطبيعية ، تقدم VYE أيضًا مجموعة من المرافق الاجتماعية للمقيمين. يوفر النادي مساحة للتواصل الاجتماعي والتواصل ، بينما يحتوي المركز المجتمعي على مرافق مختلفة لتلبية احتياجات السكان ، بما في ذلك حضانة وصالة رياضية ومسبح.

يعد الوصول إلى VYE ممتازًا ، حيث يقع بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والطرق السريعة ، مما يجعله خيارًا مثاليًا لمن يحتاجون إلى التنقل إلى المدينة. كما يقع الكمبوند على مقربة من العديد من المناطق التجارية والمستشفيات والمدارس وأماكن الترفيه.

بشكل عام ، يبدو أن أحدث إطلاق لشركة Sodic ، VYE ، هو خيار ممتاز لأولئك المهتمين بالعيش في بيئة مستدامة وحديثة وموجهة نحو المجتمع. مع تركيزها على الاستدامة البيئية ، والمرافق الاجتماعية ، وجودة البناء ، تعد VYE بأن تكون واحدة من أكثر مجمعات سوديك رواجًا.