فاى زايد الجديدة شقة 171 متر للبيع

شقة للبيع فى فاى - زايد الجديدة

 
رقم الإعلان: GB127224
5,995,500 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
5,995,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,061 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
171 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

تطور كبير حدث في السنوات الأخيرة في السوق العقارية المصرية، حيث بدأت الشركات المطورة للعقارات في تصميم مجموعات سكنية متكاملة الخدمات والمرافق يطلق عليها المجتمعات السكنية الخاصة أو الكمبوندات. ولعل من أحدث الكمبوندات السكنية التي أطلقها المطور العقاري سوديك، هو "فاي" في التجمع الخامس بمدينة الشيخ زايد.

تعد "فاي" مجتمع سكني متكامل الخدمات والمرافق الممنوحة، حيث تتميز الكمبوند بوجود أحدث تقنيات وخدمات الأمن والسلامة الممكنة، بالإضافة إلى الكثير من طرق الاتصال ووسائل النقل التي تربطه بالمناطق الأخرى في مدينة الشيخ زايد.

يضم "فاي" 650 وحدة سكنية مختلفة الأحجام والتصاميم، تضم مباني ذات تصميم عصري بارز وتشطيبات رائعة، بالإضافة إلى المرافق المميزة والمنشآت العصرية مثل ملاعب التنس والملاعب الرياضية والمسابح والمنتزهات والإسواق والمطاعم والمتاجر.

يتميز "فاي" بموقعه في وسط مدينة الشيخ زايد المتميزة بوجود العديد من المرافق والمناطق الرائعة، بما في ذلك مركز "داون تاون" المشهور ومتنزه الشيخ زايد الطبيعي الواسع، حيث يوجد العديد من الخيارات الترفيهية المتميزة في المنطقة.

يعتبر "فاي" مجموعة سكنية فاخرة وجذابة للعائلات المصرية والمواطنين، ولكنه يلبي أيضًا حاجة المستثمرين إلى العقارات عالية الجودة والتي تمثل استثمارًا جيدًا في السوق العقارية المصرية.

إذا كنت تهتم بالعيش في مجتمع سكني فاخر مع خدمات ومرافق تضاهي بعض أهم المدن في العالم، فإن "فاي" تعد خيارًا جيدًا لك.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a1a5c-62f4.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632