بنتهاوس نصف تشطيب للبيع بالتقسيط في فاى

بنتهاوس للبيع فى فاى - زايد الجديدة

 
رقم الإعلان: GB127197
2,852,500 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
2,852,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
34,786 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
82 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يعد كمبوند فاي زايد الجديدة مصر من أحدث وأقوى المشروعات العقارية في منطقة 6 أكتوبر، حيث يتميز بتطويره على أعلى مستوى من الخدمات والمرافق الحديثة.

يتضمن الكمبوند وحدات سكنية متنوعة الأحجام تتراوح بين الشقق والتوين هاوس والفيلات، وهذا يتيح للمستثمرين والعملاء اختيار الوحدة التي يناسبهم وفقاً لحاجاتهم ومتطلباتهم الشخصية.

يمتلك الكمبوند العديد من المرافق، بدءا من حمامات السباحة، وصالات الألعاب الرياضية، وصالات المناسبات، والملاعب الرياضية، ومراكز الأعمال، والمطاعم والمقاهي.

وتحظى الوحدات السكنية بتصميمات عصرية وجذابة، وتشمل تشطيبات فاخرة ومواد بناء عالية الجودة، مما يجعلها مكاناً مثالياً للعيش والاستثمار.

وتعتبر منطقة 6 أكتوبر من أفضل مناطق العيش في مصر وذلك بسبب وجود العديد من المؤسسات التعليمية والصحية، بالإضافة إلى العديد من المراكز التجارية والأماكن الترفيهية.

يتميز الكمبوند بالأمان والراحة والخصوصية، حيث يتم توفير حراسة 24/7 وجدران حماية معززة، مما يجعله خياراً مثالياً للعائلات والمستثمرين.

بالإضافة إلى كل ذلك، يتمتع كمبوند فاي زايد الجديدة مصر بموقع مثالي مما يجعله مركزاً لربط الكثير من المدن والضواحي وذلك يجعله مكاناً مثالياً للسكن والاستثمار.

في الختام، يمثل كمبوند فاي زايد الجديدة مصر خياراً مميزاً ومثالياً للعيش والاستثمار في منطقة 6 أكتوبر، حيث يضمن للمستثمرين والعملاء المزايا العديدة التي


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1ba8d9-9d0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632