فاى زايد الجديدة للبيع فى احدى مشاريع سوديك

2 غرف شقة للبيع فى فاى زايد الجديدة

2    1
رقم الإعلان: GB126579
4,654,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,654,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
26,747 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
174 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

تعد شركة سوديك من أهم المطورين العقاريين في مصر، حيث تتخصص الشركة في إنشاء كمبوندات سكنية متميزة ومتكاملة الخدمات. ويأتي كمبوند فاي للمطور العقاري سوديك زايد الجديدة مصر، كإضافة جديدة ومميزة إلى قائمة مشاريع الشركة.

يتميز كمبوند فاي بالعديد من المميزات التي تجعله مكانًا مثاليًا للعيش، فهو يقع في منطقة الشيخ زايد الجديدة التي تعد واحدة من أهم المناطق الحيوية في القاهرة الكبرى، كما أنه يتميز بوجود مجموعة من الخدمات المتميزة مثل: مدارس دولية، نادي رياضي، حمام سباحة كبير، مساحات خضراء واسعة، وغيرها من الخدمات التي تجعل السكان يعيشون في بيئة مريحة ومميزة.

تضم وحدات سكنية متنوعة تناسب جميع الاحتياجات والأذواق، حيث يمكن للعائلات الكبيرة الحصول على شقق كبيرة بأربع غرف نوم، بينما يمكن للأزواج الشابة والأفراد العازبين الحصول على شقق صغيرة بغرفة واحدة أو غرفتين نوم. كما تم تصميم الوحدات السكنية بطريقة مدروسة لتوفر مساحة داخلية كبيرة، وهو ما يجعلها مثالية للعيش والاستفادة القصوى من المساحة.

كمبوند فاي يوفر أيضًا للسكان وسائل النقل الحديثة والسهلة، حيث يمكن الوصول إلى المناطق المجاورة بسهولة عبر الطرق السريعة الرئيسية التي تمر بجوار الكمبوند. كما يتوفر في المنطقة العديد من الخدمات الضرورية مثل المراكز التجارية والمستشفيات والمدارس والمطاعم وغيرها، مما يجعل الكمبوند مكانًا مثاليًا للعيش والاستمتاع بالحياة.

وفي النهاية، يمكن القول بأن كمبوند فاي للمطور العقاري سوديك زايد الجديدة مصر، هو الخيار الأمثل للأفراد والعائلات الذين يبحثون عن مكانٍ مريحٍ وآمن للعيش في القاهرة الكبرى. فبغض النظر عن الاحتياجات السكنية الخاصة بك، فإن الكمبوند سيتيح لك العيش في بيئة مريحة ومميزة، وسوف يجعل السكن فيه مصدرًا للسعادة والهدوء.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b1253-238.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632