شقق نصف تشطيب 185 متر للبيع فى فاى زايد الجديدة

شقة للبيع فى فاى - زايد الجديدة

 
رقم الإعلان: GB124362
6,475,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
6,475,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
185 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

كمبوند فاي زايد الجديدة مصر، يعتبر من أحدث المشروعات السكنية الفاخرة التي تم إنشاؤها في مصر خلال السنوات الأخيرة. يتميز هذا المشروع بتصميم عصري ومعماري فريد، وإطلالات خلابة على الطبيعة الخلابة والتضاريس الطبيعية الجميلة، ما يجعل منه خياراً مثالياً لمن يبحث عن المساحات الخضراء.

ويتكون فاي زايد الجديدة الذي يأخذ موقعه على مساحة تتجاوز 150 فدان، من قسمين رئيسين، الأول يحتوي على الوحدات السكنية، والثاني يشمل كل المرافق والخدمات التي تحتاجها العائلات العصرية الراقية.

تضم الوحدات السكنية المخصصة للمبيت في كمبوند فاي زايد الجديدة مصر، نحو 1500 وحدة سكنية مختلفة الأحجام والتصاميم. وتتميز كل وحدة بالفخامة والجمال، والخصوصية والأمان القصوى.

ويعتبر فاي زايد الجديدة مصر من المشاريع السكنية التي تضم العديد من المرافق والخدمات الأساسية التي تلبي احتياجات العائلات الحديثة، حيث يوجد في المشروع مركز خدمات طبية، ومدرسة دولية، ونادي رياضي، وشاطئ اصطناعي، ومطاعم ومقاهي، وحدائق عامة وخاصة، ومسابح، وغرف للألعاب، كما تم تخصيص مساحات كبيرة لمواقف السيارات، والأمن والحراسة على مدار الساعة.

ويمكن للعائلات الاستمتاع بأنشطة الترفيه والتسوق في كمبوند فاي زايد الجديدة مصر، بفضل احتوائه على مجموعة كبيرة من المراكز والمنشآت التجارية المميزة، حيث يوجد داخل المشروع عدد كبير من المحلات التجارية المتنوعة، وأسواق المأكولات الشهيرة، ما يشجع السكان على رحلات التسوق.

باختصار، يمكن القول إن كمبوند فاي زايد الجديدة مصر، يعد من أفضل المشاريع العقارية في مصر، ويوفر جميع الخدمات والمرافق التي تتطلبها الحياة العصرية، والأمان القصوى، فضلاً عن إطلالاته الخلابة وموقعه المميز على بحيرة زايد مباشرة، ما يجعل منه خياراً مثالياً للمستثمرين والعائلات الراقية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b93f0-2cfa.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632