فاى زايد الجديدة شقة 229 متر للبيع

شقة للبيع فى فاى - زايد الجديدة

 
رقم الإعلان: GB124113
11,500,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
11,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
50,218 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
229 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Vye New Zayed هو مشروع سكني فاخر يقع في قلب مدينة Zayed New Zayed ، مصر. يوفر المشروع مجموعة من الشقق والفيلات والمنزل ، وكلها مصممة لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح ومريح.

واحدة من أكثر العقارات المرغوبة في Vye New Zayed هي شقة 229 متر متوفرة حاليًا للبيع. تتميز هذه الشقة الفسيحة بثلاث غرف نوم وثلاث حمامات وغرفة معيشة كبيرة ومطبخ مجهز بالكامل. تأتي الشقة أيضًا مع شرفة توفر مناظر خلابة للمنطقة المحيطة بها.

تم الانتهاء من الشقة إلى أعلى المعايير ، مع مواد عالية الجودة تستخدم طوال الوقت. الأرضيات مصنوعة من الرخام ، في حين أن الجدران مطلية بالطلاء ذي الجودة الممتازة. تم تجهيز المطبخ بأجهزة عالية من الخط ، بما في ذلك الثلاجة والفرن وغسالة الصحون.

يمكن لسكان Vye New Zayed الاستمتاع بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك حمام السباحة والصالة الرياضية والحدائق ذات المناظر الطبيعية. يتميز المشروع أيضًا بأمان على مدار 24 ساعة ، مما يضمن سلامة وأمن السكان في جميع الأوقات.

مدينة Zayed New Zayed هي منطقة سريعة النمو في مصر ، مع مجموعة من التطورات الجديدة ومشاريع البنية التحتية الجارية. المنطقة متصلة جيدًا ببقية المدينة ، مع سهولة الوصول إليها