شقق نصف تشطيب 130 متر للبيع فى فاى زايد الجديدة

شقة 2 غرف للبيع فى فاى - زايد الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB122624
3,649,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,649,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
28,069 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
130 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

أطلقت Sodic New Zayed مصر مؤخرًا مركبًا جديدًا يسمى Vye ، والذي يعد بتقديم تجربة معيشة فريدة لسكانها. يقع Vye في قلب مدينة Zayed New Zayed ، وهو مجتمع مسور يضم فيلات فاخرة ومنازل وبلدات وشقق ، وتحيط بها المساحات الخضراء المورقة وميزات المياه الهادئة.

واحدة من الميزات الرئيسية لـ Vye هي موقعها الرئيسي. يقع Vye على بعد 10 دقائق فقط من طريق القاهرة-Alexandria Desert Road ، ويوفر سهولة الوصول إلى المعالم والمعالم السياحية الرئيسية في المدينة. يقع المركب أيضًا على مقربة من العديد من المدارس الدولية والمستشفيات ومراكز التسوق ، مما يجعله خيارًا مثاليًا للعائلات.

تم تصميم الفيلات والمنازل في Vye لتقديم تجربة معيشة فاخرة ومريحة. تأتي المنازل الفسيحة مع نوافذ كبيرة توفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة. تم تصميم التصميمات الداخلية بمواد وتشطيبات عالية الجودة ، مما يمنح المنازل مظهرًا حديثًا وأنيقًا.

الشقق في VYE مثيرة للإعجاب بنفس القدر ، مع مجموعة من الأحجام والتخطيطات للاختيار من بينها. تأتي الشقق مع جميع وسائل الراحة الحديثة التي يتوقعها المرء من مجمع سكني راقي ، بما في ذلك صالة رياضية مجهزة بالكامل ، وحمام سباحة ، ونادي.

واحدة من الفريدة