شقة نصف تشطيب 172 متر للبيع فى فاى زايد الجديدة

شقة 2 غرف للبيع فى فاى - زايد الجديدة

2    
رقم الإعلان: GB121960
6,192,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
6,192,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
36,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
172 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يعد كمبوند فيلاجيو الزايد الجديدة من أحدث مشاريع شركة سوديك للتطوير العقاري في مصر. يتميز المشروع بموقعه المتميز في مدينة الشيخ زايد بالقرب من حي الأندلس، كما يوفر للمقيمين الهدوء والراحة بعيدًا عن صخب المدينة.

يضم المشروع 290 وحدة سكنية فاخرة مكونة من فيلات مستقلة وتوين هاوس ومساحات تتراوح بين 250م إلى 500م، ويمتد على مساحة 50 فداناً، ما يجعله أحد أكبر المشاريع السكنية في الزايد الجديدة.

تم تصميم كل منزل في كمبوند فيلاجيو الزايد الجديدة لتلبية جميع احتياجات السكان، حيث تشتمل كل فيلا على غرف نوم واسعة وصالات واسعة وحمامات مع إضافة مطابخ حديثة وتصميمات راقية، الامر الذي يسهل حياة السكان داخل المشروع.

ويشتمل المشروع على العديد من الخيارات الترفيهية والتجارية ، بما في ذلك ملاعب الجولف وملعب التنس ونادي الصحة واللياقة البدنية، وحمامات السباحة، والعديد من المناطق الخضراء المورقة، التي تجعل من المشروع نمط حياة فريد ومريح للغاية.

يضم الكمبوند أيضًا مجموعة من الخدمات الأساسية، بما في ذلك الأمن والحراسة 24 ساعة، ونظام مراقبة الكاميرات، ومواقف السيارات المغطاة، والعديد من الخدمات الأخرى، ما يعزز ثقة السكان في المشروع.

وتزخر هذه المشاريع بالمرافق الحديثة التي تضيف روعة وجمالا للمشروع، كما يتوفر في الكمبوند العديد من المناطق الترفيهية والحدائق الخضراء، والهواء النقي والبرودة، مما يوفر للسكان أنماط حياة رائعة ومفعمة بالحيوية.

بالاضافة الى ذلك، يقع المشروع في موقع استراتيجي حيوي على الطريق الدائري، ما يجعل من السهل الوصول إليه من أي مكان بمدينة القاهرة الكبرى.

في النهاية، يعتبر كمبوند فيلاجيو الزايد الجديدة من أحدث مشاريع شركة سوديك العقارية، ويعد من أفضل الخيارات السكنية للسكان في الزايد الجديدة، حيث يوفر مستوى عاليًا من الراحة والاسترخاء، بجانب عدد كبير من المرافق الحديثة والخدمات الأساسية التي تلبي احتياجات السكان.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1ba093-172d.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632