فاى زايد الجديدة شقة 213 متر للبيع

3 غرف شقة للبيع فى فاى زايد الجديدة

3    
رقم الإعلان: GB121774
7,668,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
7,668,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
36,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
213 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Vye New Zayed مصر هو مجمع جديد يقع في قلب مدينة نيو زيد ، واحدة من أكثر المناطق الواعدة والسرعة النامية في مصر. تم تصميم هذا المركب لتوفير نمط حياة فاخر ومريح لسكانه ، مع مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق المتاحة.

يغطي المركب مساحة 200 فدان ويتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية الاحتياجات والتفضيلات المختلفة ، مع وجود أحجام وتخطيطات مختلفة. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم ، في حين توفر الفيلات والدوبلكس ما يصل إلى خمس غرف نوم.

واحدة من أبرز ميزات Vye New Zayed مصر هي المساحات الخضراء والحدائق ذات المناظر الطبيعية. تم تصميم المجمع لتوفير بيئة سلمية وهادئة ، مع الكثير من المساحات المفتوحة والحدائق للمقيمين للاستمتاع بها. يتم الحفاظ على الحدائق بدقة وتوفر مجموعة متنوعة من النباتات والأشجار ، مما يخلق جوًا جميلًا وطبيعيًا.

يتميز المركب أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق لتلبية احتياجات سكانها. يوجد نادي مع صالة رياضية وحمام سباحة ومنتجع صحي ، بالإضافة إلى ملعب للأطفال وملعب رياضي. يحتوي المركب أيضًا على مركز للتسوق والمطاعم والمقاهي ،