شقق نصف تشطيب غرفتين للبيع فى فاى زايد الجديدة

2 غرف شقة للبيع فى فاى زايد الجديدة

2    
رقم الإعلان: GB121647
6,192,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
6,192,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
36,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
172 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

كمبوند في زايد الجديدة هو واحد من أحدث المشاريع السكنية في القاهرة، وهو يقع في منطقة في غاية الروعة والجمال، تتميز بالهدوء والراحة والأمن والأمان. يتكون الكمبوند من شقق سكنية مختلفة الأحجام والتصاميم والتي تتراوح بين غرفتين وثلاث غرف نوم، إضافة إلى وحدات فندقية وأماكن تجارية.

يتوفر في الكمبوند منطقة خضراء واسعة حيث يمكن الأطفال اللعب والانترنت، كما تتوفر في المنطقة مناطق للشواء والتنزه. كما يتميز الكمبوند بتوفر جميع الخدمات والمرافق اللازمة لحياة مريحة ومتميزة كباركن سياراة خاص على مدار الساعة، حيث يمكن للسكان والزوار الاستمتاع بخدمات الأمن والحماية المميزة والمتكاملة.

والجدير بالذكر، أن كمبوند في زايد الجديدة يتمتع بموقع مميز يتيح للمقيمين فيه الوصول بسهولة إلى أهم المعالم السياحية في القاهرة، مثل متحف القاهرة وقصر صلاح الدين والسوق القديم، إضافة إلى توفر العديد من المطاعم والمقاهي والمولات التجارية.

وبالنظر إلى الأسعار المنافسة التي يقدمها كمبوند في زايد الجديدة، فإنه يعد خياراً مميزاً للباحثين عن الرفاهية والهدوء والراحة والأمن بأسعار مناسبة. لذلك، فهو يعد من أفضل الخيارات للعائلات والشباب والطلاب الذين يريدون الاستقرار في مكان هادئ ومميز في القاهرة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1bd3a6-ba7.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632