دوبلكس نصف تشطيب 298 متر للبيع فى فاى زايد الجديدة

دبلكسات للبيع فى فاى - زايد الجديدة

 
رقم الإعلان: GB120666
10,416,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
10,416,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
34,953 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
298 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يعتبر كمبوند فاى من أحدث مشروعات المطور العقاري الشهير "سوديك" في منطقة الشيخ زايد الجديدة في مصر. يقع الكمبوند في موقع استراتيجي متميز بجوار مدينتي الشيخ زايد والسادس من أكتوبر، مما يسهل الوصول إلى أي مكان في القاهرة.

يتميز كمبوند فاى بتصميمه العصري والحيوي الذي يلبي احتياجات السوق العقارية المبتكرة، وذلك من خلال توفير وحدات سكنية مختلفة تتناسب مع جميع الأذواق، بالإضافة إلى وجود المرافق والخدمات التي يحتاجها العملاء.

يضم الكمبوند العديد من المرافق والخدمات المميزة مثل الحمامات السباحة المختلفة، وممرات الجري، ونوادي صحية مجهزة بأحدث التقنيات، بالإضافة إلى حدائق مذهلة ومساحات خضراء واسعة تجعله مكانًا مناسبًا للعيش والترفيه.

ويوفر كمبوند فاى أيضًا خدمة الأمان والحماية اللازمة للعملاء، حيث يتوفر نظام الأمان الأمثل، مع وجود حراسة وأنظمة مراقبة ذكية بالإضافة إلى وجود بوابات إلكترونية لضمان راحة العملاء.

وبالإضافة إلى ذلك، يوفر كمبوند فاى تجربة متكاملة للعيش والاستمتاع والراحة، حيث يتميز بوجود مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي الراقية والمتنوعة، بخلاف مواقف السيارات المجانية التي تجعل الحياة أكثر سهولة للعملاء.

يعتبر كمبوند فاى من أفضل عناوين المنطقة، حيث يوفر العديد من الفرص الاستثمارية المربحة في سوق العقارات التي تتناسب مع جميع المستثمرين، بالإضافة إلى تقديم خطط سداد مرنة تناسب جميع العملاء.

في النهاية، يُعد كمبوند فاى أحد أفضل المشروعات العقارية التي يقدمها المطور العقاري الشهير "سوديك"، ويمثل المشروع خطوة ثابتة نحو تلبية حاجات العملاء المتنوعة وتوفير طريقة حياة مريحة ومستقرة في مكان مخصص للعيش.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b9934-1a16.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632