شقق نصف تشطيب 171 متر للبيع فى فاى زايد الجديدة

شقة للبيع فى فاى - زايد الجديدة

 
رقم الإعلان: GB120464
5,995,500 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
5,995,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,061 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
171 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

أطلقت شركة Sodic New Zayed مصر ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا مركبًا جديدًا يسمى Vye. يقع Vye في قلب New Zayed City ، ويوفر تجربة فريدة من نوعها معيشة تجمع بين الراحة والراحة والراحة.

يمتد Vye على مساحة 120 فدانًا ، ويتميز بمجموعة من الوحدات السكنية بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. تم تصميم الوحدات لتلبية الاحتياجات المتنوعة وتفضيلات الأسر الحديثة ، مع تخطيطات واسعة ، وتشطيبات عالية الجودة ، ومناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

واحدة من ميزات Vye البارزة هي المساحات الخضراء المورقة والحدائق ذات المناظر الطبيعية. تم تصميم هذا المركب لتوفير بيئة سلمية وهادئة للمقيمين ، مع الكثير من المساحات والحدائق المفتوحة حيث يمكنهم الاسترخاء والاسترخاء. الحدائق هي أيضًا موطن لمجموعة متنوعة من الأشجار والنباتات ، مما يزيد من الجمال الطبيعي للمنطقة.

بالإضافة إلى وحداتها السكنية ، تقدم Vye أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات سكانها. ويشمل ذلك ناديًا ، وحمام سباحة ، وصالة رياضية ، وسبا ، ومجموعة من المرافق الرياضية مثل التنس وملاعب كرة السلة. يوجد أيضًا مركز تسوق داخل المجمع ، ويوفر للسكان سهولة الوصول إلى مجموعة