شقق نصف تشطيب 158 متر للبيع فى فاى زايد الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى فاى زايد الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB119935
3,986,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
3,986,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
25,227 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
158 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

أطلقت شركة Sodic New Zayed مصر ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا مركبًا جديدًا يسمى Vye. يقع Vye في قلب New Zayed City ، ويوفر تجربة فريدة من نوعها معيشة تجمع بين الراحة والراحة والراحة.

يمتد Vye على مساحة 42 فدانًا ، ويتميز بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات مختلف أحجام الأسرة وأنماط الحياة ، مع خيارات تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم.

واحدة من الميزات الرئيسية لـ Vye هي بنيةها الحديثة والمعاصرة ، والتي تستلهم أحدث اتجاهات التصميم الدولية. تم تصميم المباني لزيادة الضوء الطبيعي والتهوية إلى الحد الأقصى ، مما يخلق مساحة معيشة مشرقة ومتجددة الهواء.

بالإضافة إلى الوحدات السكنية ، تقدم Vye أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات سكانها. ويشمل ذلك ناديًا وصالة رياضية وحمام سباحة وملعب للأطفال وحديقة ذات مناظر طبيعية.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Vye هي موقعها. تقع Vye في مدينة Zayed New Zayed ، وهي على مقربة من أهم المعالم ومناطق الجذب في المنطقة. وتشمل هذه المتحف المصري الجديد والمتحف المصري الكبير والمحف