شقة نصف تشطيب 134 متر للبيع فى فاى زايد الجديدة

2 غرف شقة للبيع فى فاى زايد الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB119680
3,649,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,649,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
27,231 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
134 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

هل تبحث عن شقة واسعة وبأسعار معقولة في موقع رئيسي؟ لا تنظر إلى أبعد من هذه الشقة شبه المنقولة للبيع في Vye New Zayed ، مصر.

بمساحة إجمالية تبلغ 134 مترًا مربعًا ، توفر هذه الشقة مساحة كبيرة للمعيشة المريحة. تقع الوحدة في مبنى حديث ومصمم جيدًا ، مع جميع وسائل الراحة اللازمة لنمط حياة مريح.

تتميز الشقة بمنطقة معيشة وتناول الطعام في المخطط المفتوح ، وهي مثالية لترفيه الضيوف أو قضاء وقت ممتع مع العائلة. المساحة مشرقة ومتجددة الهواء ، مع نوافذ كبيرة تسمح بالكثير من الضوء الطبيعي. المطبخ هو أيضا مخطط مفتوح ، مع الكثير من المساحة المضادة والتخزين لجميع احتياجات الطهي الخاصة بك.

تحتوي الشقة على ثلاث غرف نوم ، بما في ذلك غرفة نوم رئيسية مع حمام داخلي. تشترك غرفتي النوم الأخرى في حمام منفصل ، مما يجعله مثاليًا للعائلات أو أولئك الذين يستضيفون الضيوف بشكل متكرر.

واحدة من أفضل ميزات هذه الشقة هي موقعها. Vye New Zayed هي منطقة سكنية مرغوبة للغاية ، تشتهر ببنيتها التحتية الحديثة وسهولة الوصول إلى جميع وسائل الراحة التي تحتاجها. المنطقة هي موطن لمجموعة من المتاجر والمطاعم والمقاهي ، وكذلك المدارس والمستشفيات والحدائق.

هذه الشقة شبه المنقولة هي فرصة استثمارية ممتازة