شقق نصف تشطيب 263 متر للبيع فى فاى زايد الجديدة

شقة للبيع فى فاى - زايد الجديدة

 
رقم الإعلان: GB118721
13,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
13,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
49,429 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
263 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يعتبر كمبوند فاي زايد الجديدة في مصر واحداً من أهم المشاريع العقارية الحالية التي تهدف إلى توفير مستوى حياة عالي الجودة ومتكامل الخدمات لسكانه.

يقع كمبوند فاي زايد الجديدة في منطقة القاهرة الجديدة، ويحتوي على عدد كبير من الفيلات والشقق السكنية المصممة على أعلى مستوى من الجودة والأناقة، بالإضافة إلى الفضاءات الخضراء الجميلة التي تحيط به.

ويتميز كمبوند فاي زايد الجديدة بتوفير مجموعة متنوعة من الخدمات المتكاملة التي تلبي كافة احتياجات السكان، وتشمل المدارس والمستشفيات والكثير من المحلات التجارية والمرافق الترفيهية.

كما يتميز الكمبوند بتصميمه المعماري المتميز، الذي يجمع بين الطابع الحديث والتقليدي، حيث تم استخدام العديد من المواد الخام المختلفة في بناء المباني والشوارع الرئيسية، مما أعطى المشروع جاذبية والجمال الفريد.

وبفضل موقعه الرائع في مدينة القاهرة الجديدة، يوفر كمبوند فاي زايد الجديدة لسكانه أسلوب حياة مريح ومتكامل، فهو يقع بالقرب من العديد من المعالم السياحية والترفيهية الرئيسية في القاهرة، مما يجعله موقعًا مناسبًا للعيش والاستمتاع.

وتشمل خدمات كمبوند فاي زايد الجديدة مرافق الاستجمام والترفيه، بالإضافة إلى ملاعب التنس وحمامات السباحة وصالة الألعاب الرياضية، مما يساعد السكان على الحفاظ على اللياقة البدنية والصحة.

وعلاوة على ذلك، يتضمن المشروع مساحات خضراء واسعة، حيث يتمتع السكان بالاستمتاع بالمناظر الطبيعية الجميلة والهواء النقي، كما يتم توفير خدمات الأمان والحماية على مدار الساعة لضمان السلامة والراحة لكل السكان.

وفي النهاية، يمكن القول إن كمبوند فاي زيد الجديدة في مصر يمثل مثالًا على المعيار الجديد للحياة العصرية، فهو يوفر للسكان كل ما يحتاجونه للحياة برفاهية وراحة وأمان.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-19b8c8-38f5.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632