دوبلكس نصف تشطيب 310 متر للبيع فى فاى زايد الجديدة

دبلكسات للبيع فى فاى - زايد الجديدة

 
رقم الإعلان: GB118453
10,850,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
10,850,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
310 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

إذا كنت تبحث عن منزل فسيح وفاخر في قلب مصر نيو زايد ، فإن هذه الدوبلك شبه المنقولة قد تكون مجرد مناسبة لك. تقع هذه الخاصية المذهلة في تطوير Vye Zayed New Zayed المرغوب فيه للغاية ، والذي يُعرف بوسائل الراحة المتطورة والموقع الرئيسي.

يمتد المزدوج على يزيد عن 310 متر مربع ويتميز بخطة أرضية حديثة ومفتوحة مثالية لترفيه الضيوف أو قضاء وقت ممتع مع العائلة. يضم الطابق الأول من Duplex غرفة معيشة واسعة ومنطقة لتناول الطعام ومطبخ مجهز بالكامل مثالي لطهي وجبات لذيذة. يوجد أيضًا حمام ضيف على هذا المستوى لمزيد من الراحة.

يتميز الطابق الثاني من دوبلكس بأربع غرف نوم ، بما في ذلك جناح رئيسي فاخر مع حمام داخلي وخزانة ملابس. تشترك غرف النوم الثلاث الأخرى في حمام فسيح وكلها توفر مساحة خزانة واسعة. هناك أيضًا غرفة عائلية على هذا المستوى يمكن استخدامها كتراجع مريح لليالي السينما أو كمساحة مسرحية للأطفال.

واحدة من أفضل ميزات هذه الوجهين شبه المنصوص عليها هو الشرفة الكبيرة التي توفر مناظر خلابة للمنطقة المحيطة بها. هذه المساحة الخارجية مثالية لاستضافة حفلات الشواء ، أو الاستمتاع بفنجان من القهوة الصباحية ، أو الاسترخاء ببساطة