فاى زايد الجديدة شقة 129 متر للبيع

شقة 2 غرف للبيع فى فاى - زايد الجديدة

2    
رقم الإعلان: GB117515
5,040,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
5,040,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
39,069 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
129 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يتكون كمبوند فاي زايد الجديدة بمدينة 6 أكتوبر في مصر من وحدات سكنية وتجارية، وهو عبارة عن مشروع سكني متكامل يتمتع بموقع استراتيجي يمكن من خلاله الوصول بسهولة إلى العديد من المناطق الحيوية في 6 أكتوبر، ويتمتع الكمبوند بالعديد من الخدمات والمرافق التي تساعد في توفير مستوى معيشي مريح للغاية.

يضم الكمبوند العديد من أنواع الوحدات السكنية المتاحة، بدءًا من الشقق الصغيرة وحتى الفيلات الفاخرة، والتي تم تصميمها بأحدث التقنيات والأساليب المعمارية العصرية، مما يوفر مساحات سكنية فسيحة ومريحة للغاية.

يتميز الكمبوند بوجود العديد من المساحات الخضراء والأماكن الهادئة، والتي تساعد في توفير جو مريح وهادئ للسكان، وتقليل الضوضاء والتلوث البصري. كما يوفر الكمبوند العديد من المرافق والخدمات العامة، مثل النوادي الرياضية ومراكز تجارية ومدارس، كما يوجد به أيضًا بحيرات صناعية وحدائق عامة وملاعب رياضية.

ويتوفر في الكمبوند حراسة وأنظمة أمنية متكاملة على مدار الساعة، والتي تساعد في توفير مستويات عالية من الأمان والحماية للسكان، كما يمكن الوصول إلى الكمبوند بسهولة من خلال الطرق السريعة الرئيسية في المنطقة.

ويعد كمبوند فاي زايد الجديدة من أكثر المشروعات السكنية المتميزة في مصر، والتي توفر للسكان مستوى عاليا من الرفاهية والمنافع، ويعتبر الكمبوند خيارًا مثاليًا لكل من يرغب في العيش في بيئة سكنية مميزة وحيوية، ولمن يبحثون عن الأمان والراحة والخصوصية.