فاى بنتهاوس للبيع فى زايد الجديدة احدى مشاريع سوديك

بنتهاوس للبيع فى فاى - زايد الجديدة

 
رقم الإعلان: GB112142
2,852,500 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
2,852,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
34,786 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
82 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعد كمبوند فاي زايد الجديدة في مصر أحد أهم مشاريع التطوير العقاري الحديثة، حيث يقع في منطقة جديدة وراقية بمحافظة الجيزة تحمل نفس اسم الكمبوند.

يضم كمبوند فاي زايد الجديدة عدد كبير من الوحدات السكنية بأحجام وأنماط مختلفة من الشقق والفيلات والتوين هاوس، مع تصاميم معمارية فريدة تعكس الأناقة والرقي، مما يجعله اختياراً مثالياً لمختلف الأسر الباحثة عن الراحة والأمان والخصوصية.

إضافة إلى ذلك، يقدم الكمبوند العديد من المرافق والخدمات المتميزة المخصصة لسكانه فقط، والتي تشمل مساحات خضراء وأماكن للترفيه والاستجمام، وملاعب رياضية ونادي صحي ومراكز للتسوق، بجانب مرافق أخرى تساعد السكان على العيش براحة تامة وتلبية احتياجاتهم اليومية.

ومن بين العوامل التي تجعل كمبوند فاي زايد الجديدة مميزاً أيضاً هي موقعه الاستراتيجي الذي يتمتع بسهولة الوصول إليه من جميع مناطق الجيزة والقاهرة، وقربه من العديد من المعالم السياحية والأماكن التجارية والمراكز الحيوية، مما يسهل على السكان الاستمتاع بكل المزايا والخدمات التي تقدمها هذه المناطق.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز الكمبوند بخدمات الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة، والتي تضمن للمقيمين الأمان والراحة والخصوصية التي يحتاجونها، بما يجعله مكاناً مميزاً ومثالياً للعيش والاستثمار في الوقت نفسه.

بشكل عام، يعد كمبوند فاي زايد الجديدة في مصر من أفضل المشاريع العقارية التي توفر بيئة سكنية عصرية وفاخرة، ويقدم كل ما يحتاجه السكان لتلبية احتياجاتهم اليومية، وجعل حياتهم أسهل وأفضل.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1bd1d6-1994.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632