دوبلكس بموقع متميز للبيع في فاى

دبلكسات للبيع فى فاى - زايد الجديدة

 
رقم الإعلان: GB108263
10,416,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
10,416,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
34,953 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
298 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

أطلقت شركة Sodic New Zayed Legypt ، وهي مطور عقاري رائد ، مؤخرًا مشروعها الأخير ، Combound Vye. يقع Combound Vye في قلب مدينة New Zayed City ، ويوفر تجربة فريدة من نوعها معيشة تجمع بين الرفاهية والراحة والراحة.

منتشرة على مساحة 42 فدانًا ، تتميز Vye بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات أنماط الحياة المختلفة وأحجام الأسرة ، بدءًا من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم. تم تجهيز كل وحدة بتشطيبات عالية الجودة ووسائل الراحة الحديثة ، مثل تكييف الهواء المركزي وأنظمة المنازل الذكية والحدائق الخاصة أو المدرجات.

واحدة من الميزات البارزة لـ Compound Vye هي المساحات الخضراء المورقة والمساحات المفتوحة. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان ببيئة سلمية وهادئة ، بعيدًا عن صخب المدينة. تخلق الحدائق ذات المناظر الطبيعية ومسارات المشي وميزات الماء جوًا هادئًا يعزز الاسترخاء والرفاهية.

بالإضافة إلى وحداتها السكنية ، تقدم Compound Vye مجموعة واسعة من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات سكانها. يتميز المجمع بنادي يتضمن صالة رياضية وسبا وحمام سباحة. يوجد أيضًا ملعب للأطفال ، أ