منازل مزدوجة متشطبة للبيع فى فاونتين بارك

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى فاونتين بارك - القاهرة الجديدة

3    5
رقم الإعلان: GB99606
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
595 م2
مساحة المبنى:
379 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

كمبوند فاونتين بارك: نظرة عامة

فاونتين بارك هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة في مصر. مع مناظرها الرائعة ووسائل الراحة الفاخرة ، فمن غير المستغرب أن الكثير من الناس يطمحون للعيش في هذه المجموعة.

يتميز المجمع بوجود مرافق عالية المستوى ، بما في ذلك نظام أمني على مدار 24 ساعة ، وحمامات سباحة ، وملاعب رياضية ، ومسار للجري ، ومناطق لعب الأطفال ، ومحطات الشواء. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر فاونتين بارك مجموعة من وحدات الإسكان لتلبية مختلف أحجام الأسر وأنماط الحياة.

وحدات الإسكان

يقدم فاونتين بارك شققاً واسعة ومنازل تاون هاوس وفيلات بتصميم معماري عصري. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم مع مساحات معيشة كبيرة وحمامات حديثة ومطابخ أنيقة. تتميز المنازل ذات التصميم المدني بفناء خلفي خاص وشرفات وتراسات للاستمتاع بالأجواء الهادئة.

وسائل الراحة المجتمعية

تفوق مرافق فاونتين بارك على أي شيء آخر. يحتوي المجتمع على نادٍ رياضي يضم العديد من الأنشطة الداخلية مثل صالة ألعاب رياضية ومنتجع صحي وسينما ومطعم. كما يقدم المجمع مرافق رياضية للأشخاص المهتمين ، بما في ذلك ملاعب تنس وملاعب كرة سلة وملعب كرة القدم. ولم يتم ترك الأطفال خارجًا ، حيث يشتمل المجتمع على مناطق خاصة للعب ومركز لرعاية الأطفال.

الأمن

تأخذ فاونتين بارك الأمان بجدية ، مع فريق أمني يعمل على مدار الساعة وكاميرات مراقبة في جميع أنحاء المجمع. يضمن فريق الأمان أن السكان وممتلكاتهم في أمان وسلام دائم.

الموقع

يقع فاونتين بارك في القاهرة الجديدة بشكل استراتيجي ، مما يوفر سهولة الوصول إلى مختلف مراكز الترفيه والأعمال. يبعد المجمع بضع دقائق فقط بالسيارة عن الجامعة الأمريكية في القاهرة ، ومدينة القاهرة الجديدة ، ومطار القاهرة الدولي. يجعل الاقتراب من وسائل الراحة في المدينة فاونتين بارك خيارًا رائعًا للأفراد الذين يعملون في المدينة.

أفكار نهائية

فاونتين بارك هو مجتمع مرموق يوفر نمطًا فاخرًا للعيش للسكان. إنه المكان المثالي للأشخاص الذين يبحثون عن الراحة والخصوصية والأناقة. من خلال وسائل الراحة المتفوقة والموقع السكني الراقي ، إن العيش في فاونتين بارك تجربة لا مثيل لها.