فاونتين بارك القاهرة الجديدة فيلا ريسيل

4 غرف فلل للبيع فى فاونتين بارك القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB96217
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
520 م2
مساحة المبنى:
400 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعد كمبوند فاونتين بارك أحد المشاريع السكنية الفاخرة في القاهرة الجديدة بمصر، والتي تم تطويرها من قبل شركة الأهلي للتنمية العقارية. يوفر المشروع تجربة سكنية عصرية ومبتكرة بمرافق ووسائل راحة عالمية المستوى.

تتميز فاونتين بارك بمساحة تبلغ حوالي 38،000 متر مربع، وتضم مجموعة من الشقق والفيلات، مصممة لتلبية احتياجات المقيمين من جميع الأحجام. تتوفر الوحدات بمجموعة متنوعة من الأحجام، تتراوح من 116 متر مربع إلى 359 متر مربع، ومصممة بتصميم حديث ومعاصر، مع تشطيبات عالية الجودة ومرافق عالية المستوى.

توفر فاونتين بارك مجموعة من المرافق العالية الجودة، بما في ذلك صالة ألعاب رياضية حديثة وسبا ومسابح متعددة. كما يضم المشروع مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية، بما في ذلك صالة سينما ومنطقة للأطفال ومنطقة للشواء، مما يوفر جوًا حيويًا وديناميكيًا للمقيمين.

يوفر الموقع الاستراتيجي لفاونتين بارك سهولة الوصول للمقيمين إلى مجموعة من المدارس والجامعات، بالإضافة إلى مراكز التسوق وأماكن الترفيه. كما يقع المشروع بالقرب من معالم الجذب السياحي المختلفة، مثل سيتي ستارز مول والجامعة الأمريكية بالقاهرة، مما يجعله موقعًا مثاليًا للمقيمين الذين يرغبون في استكشاف المنطقة.

بشكل عام، يعد فاونتين بارك من المشاريع السكنية الحديثة والمبتكرة التي توفر تجربة سكنية فاخرة ومريحة في القاهرة الجديدة. مع مرافقه العالية الجودة وموقعه الاستراتيجي وتصميمه الرائع، يوفر المشروع منصة مثالية للمقيمين للاستمتاع بأسلوب حياة فاخر ولا ينسى في البيئة الجميلة والديناميكية للقاهرة الجديدة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-a6b386-11a98.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632