فيلا متشطبة 4 غرف ريسيل فى فاونتين بارك القاهرة الجديدة

4 غرف فلل للبيع فى فاونتين بارك القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB88495
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
520 م2
مساحة المبنى:
400 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

كمبوند فاونتين بارك القاهرة الجديدة في مصر هو تطوير سكني رائد يتضمن عدداً من المنتجعات والمشاريع التجارية المتنوعة. تم تصميم التطوير لتجعل من المنطقة الشرقية الأكثر إنتاجية والأكثر أماناً في القاهرة.

يقع الكمبوند في الجزء الشرقي من القاهرة، على بعد ساعة سفر من المطار الدولي القاهرة. يضم الكمبوند العديد من المشاريع التجارية المختلفة، مثل شقق منخفضة التكلفة، وشاليهات ومنتجعات ومحلات التسوق والخدمات المختلفة. كما يحتوي التطوير على مساحات مشتركة للأنشطة الخارجية والأنشطة الخاصة، مثل مطاعم ومقاهي ومحلات الأزياء وغيرها.

يتميز الكمبوند بإنشائه لأمان وسلامة المواطنين المحليين والأجانب، في الإضافة إلى توفير عدد كبير من الخدمات الإضافية للسكان المحليين والأجانب. يتم تطوير نظام الأمن الذي يحمي السكان من الأحداث الغير مرغوب فيها والإجراءات الخاصة التي تضمن السلامة العامة. كما يضم التطوير أنظمة تكييف مركزي، وأنظمة توصيل الكهرباء والمياه، وأنظمة التدفئة والتهوية الأخرى.

يضم الكمبوند أيضاً عدداً من المشاريع الترفيهية للسكان، مثل مشاريع السباحة والجولف والإيجار الشهري للأسواق والمطاعم والمقاهي. كما يضم الكمبوند مساحات خضراء وحديقات للترفيه والتسوق. يتم إنشاء نظام إدارة النزيف لضمان أمان السكان والمنتجعات والمشاريع التجارية.