منزل مزدوج للبيع فى القاهرة الجديدة فاونتين بارك

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى فاونتين بارك - القاهرة الجديدة

3    5
رقم الإعلان: GB75925
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
595 م2
مساحة المبنى:
379 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يعد كمبوند فاونتين بارك واحدًا من أفضل المشاريع السكنية في القاهرة الجديدة في مصر. يتميز الكمبوند بتصميمه الحديث، وتجمعه بين الهدوء والرفاهية والأناقة في نفس الوقت.

يتوفر الكمبوند على مجموعة واسعة من الوحدات السكنية بما في ذلك الشقق والفيلات، حيث تم تصميم كل وحدة بأحدث التصاميم الداخلية والخارجية، وتتميز بالمساحات المفتوحة والأنيقة.

يضم كمبوند فاونتين بارك العديد من المرافق الفاخرة والمميزة من بينها المسابح والمنتزهات وألعاب المياه وملاعب التنس والجولف، ومركز لياقة بدنية، بالإضافة إلى العديد من المطاعم والمقاهي والمحال التجارية.

توفر الخدمات المميزة والأنشطة المتنوعة في كمبوند فاونتين بارك جوًا من الرفاهية والراحة والمتعة للسكان. كما يحتوي الكمبوند على خدمات أمنية عالية ومرافق نظيفة وجميلة.

يتميز كمبوند فاونتين بارك بموقعه الاستراتيجي، حيث يقع على طريق السويس الذي يمتد إلى العديد من المناطق الحيوية في القاهرة الجديدة، ويعتبر مزيجًا من الحياة المناسبة للعائلات والمرافق الحديثة.

باختصار، يعد كمبوند فاونتين بارك خيارًا جيدًا للأشخاص الذين يبحثون عن الرفاهية والخصوصية والمتعة، والمحبين للحياة الحضرية المتميزة.