فيلا متشطبة للبيع فى فاونتين بارك

فلل 4 غرف للبيع فى فاونتين بارك - القاهرة الجديدة

4    6
رقم الإعلان: GB71042
17,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
17,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
550 م2
مساحة المبنى:
400 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
6
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

يعد كمبوند فاونتين بارك القاهرة الجديدة من المشاريع السكنية الفاخرة والحديثة في مصر، حيث يتميز بتصميماته العصرية والفريدة وموقعه الاستراتيجي في قلب القاهرة الجديدة.

يغطي المشروع مساحة تقدر بحوالي 70,000 متر مربع ويتألف من مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة، والفيلات، والشقق، والتي تتميز بتصاميمها الحديثة والمساحات الواسعة التي تتراوح بين 100 متر مربع إلى 500 متر مربع، وتوفر إطلالات خلابة على المناظر الطبيعية المحيطة.

يوفر المشروع العديد من المرافق والخدمات الفاخرة للمقيمين، بما في ذلك حمامات السباحة، والأندية الرياضية، والمطاعم، والمقاهي، والحدائق، وملاعب الرياضة، وغرف الألعاب.

يتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي في قلب القاهرة الجديدة، بالقرب من العديد من المعالم السياحية والمناطق الترفيهية والخدمية الأساسية. كما يمكن الوصول إلى المشروع بسهولة من جميع أنحاء القاهرة، مما يجعله مكانًا مثاليًا للأشخاص الذين يرغبون في العيش في قلب المدينة.

يتميز كمبوند فاونتين بارك القاهرة الجديدة بتصميماته الصديقة للبيئة والموفرة للطاقة، مما يجعله خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يهتمون بالبيئة ويرغبون في العيش في بيئة مستدامة وصديقة للبيئة.

يعد كمبوند فاونتين بارك القاهرة الجديدة وجهة مثالية للأشخاص الذين يبحثون عن تجربة سكنية فاخرة وحديثة في قلب القاهرة الجديدة. بتصميماته الفريدة والحديثة ومرافقه الفاخرة، يوفر المشروع للمقيمين تجربة سكنية فاخرة ومريحة في موقع استراتيجي مثالي. سواء كنت تبحث عن شقة واسعة أو فيلا فاخرة، فإن كمبوند فاونتين بارك القاهرة الجديدة لديه ما يقدمه للجميع الذين يرغبون في تجربة أفضل ما لديها من تجربة سكنية عصرية وفاخ


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-707f1-1f07.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632