فلل متشطبة للبيع فى القاهرة الجديدة فاونتين بارك

فلل 5 غرف للبيع فى فاونتين بارك - القاهرة الجديدة

5    7
رقم الإعلان: GB64974
25,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
25,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
1130 م2
مساحة المبنى:
800 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
7
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

فاونتين بارك هو مشروع سكني جديد يقع في قلب القاهرة الجديدة في مصر. يوفر المشروع للمقيمين تجربة معيشة راقية في مجتمع يوفر بيئة هادئة ومرافق ترفيهية ممتازة، بالإضافة إلى موقع متميز يوفر سهولة الوصول إلى بعض من أبرز المعالم في القاهرة.

يتمتع فاونتين بارك بمساحة تبلغ حوالي 41 فدانًا، ويضم حوالي 800 وحدة سكنية بأحجام مختلفة، مما يوفر خيارات جذابة للمقيمين وفقًا لأسلوب حياتهم وتفضيلاتهم.

يوفر المشروع توازنًا متناغمًا بين الراحة الحضرية والمساحة الخضراء المفتوحة، مما يجعله خيارًا ممتازًا لعشاق الطبيعة ورواد المدن. يمكن للمقيمين الاستمتاع بالمشي اللطيف في الصباح أو المساء على الممرات المزروعة بالحدائق، مع الاستمتاع بإطلالة خلابة على الأشجار والنافورات في الحديقة.

كما يمكن لمقيمي فاونتين بارك الاستفادة من وسائل الرفاهية والمرافق المتميزة. تتوفر بها نادي رياضي يتميز بحمام سباحة داخلي وخارجي وصالة لياقة بدنية مجهزة تجهيزًا كاملاً ومنطقة للعب الأطفال. كما تضم المجتمع أيضًا العديد من المتاجر بالتجزئة المتنوعة التي توفر مجموعة واسعة من السلع والخدمات، مما يجعلها وجهة سياحية نهائية للتسوق والترفيه.

يفتخر فاونتين بارك بموقعه المتميز، حيث يقع بالقرب من عدة من أبرز المعالم في القاهرة. يبعد المشروع بضع دقائق فقط بالسيارة عن المدارس الدولية الرائدة والجامعات والمستشفيات. كما يقع الجامعة الأمريكية في القاهرة والجامعة الألمانية في القاهرة (GUC) على مقربة منه.

علاوة على ذلك، تبعد هذه المنطقة المحسوبة بالطبع الفاخر خمس دقائق فقط عن Cairo Festival City المنتجع التجاري والترفيهي العالمي الذي يتضمن متاجر الأزياء عالية الجودة والمطاعم الفاخرة ودور السينما وغيرها من المرافق الترفيهية.

في الخلاصة، يعتبر فاونتين بارك القاهرة الجديدة مثاليًا للعائلات والأزواج الشباب والمهنيين الذين يرغبون في الحصول على أسلوب حياة هادئ وفاخر ومتوازن. يوفر المشروع مرافق عالية الجودة ومناظر خلابة وقرب من أبرز المعالم في القاهرة، مما يجعله فرصة استثمارية ممتازة للراغبين في الاستثمار في سوق العقارات الناشئة في القاهرة الجديدة.