فيلا 4 غرف ريسيل فى فاونتين بارك القاهرة الجديدة

4 غرف فلل للبيع فى فاونتين بارك القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB63029
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
520 م2
مساحة المبنى:
400 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

فاونتين بارك القاهرة الجديدة هو مشروع محلي كبير يقع في القاهرة، مصر. يتميز المشروع بأنه منطقة مشتركة تشمل مجموعة متنوعة من الخدمات التي تساعد المواطنين على الاستفادة من المشروع. تتضمن الخدمات التي يقدمها المشروع تحسين الجودة الحياتية للمواطنين، وتوفير الوظائف، وتحسين البيئة المحلية، والتأهيل المحلي، والتطوير الاقتصادي، والتسهيل للحصول على الخدمات الحكومية.

يشمل المشروع مساحات سكنية وأماكن تجارية ومنشآت تجارية ومحلات تجارية ومرافق سياحية وخدمات طبية ومنشآت تعليمية وخدمات ترفيهية ومنشآت إنتاجية. يشمل المشروع أيضًا الإنشاءات العامة والمرافق الخاصة بالمشروع والخدمات الإضافية التي سوف توفرها المشروع. يتم تطوير المشروع من خلال الحكومة المصرية وشركات الاستثمار الخاصة.

يستخدم المشروع نظام الحكومة المصرية لإدارة المشروع وتطويره. ويشمل ذلك الحكومة المصرية التي توفر الخدمات الحكومية للمواطنين الذين يستفيدون من المشروع. ويمكن للمواطنين الذين يستفيدون من المشروع الحصول على الخدمات المتعلقة بالتأهيل المحلي، والتطوير الاقتصادي، والتأهيل الحضاري، والتأهيل البيئي، والتأهيل الإجتماعي.

يعتبر فاونتين بارك القاهرة الجديدة مشروعًا بحاجة إلى تطويره وتحسينه لضمان أن يستفيد منه المواطنون والمجتمعات المحلية. يشكل المشروع خيارًا جيدًا للحصول على خدمات جيدة ومتنوعة وخدمات تأهيلية للمواطنين المصريين.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-a6ba46-c0fa.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632