فلل متشطبة 4 غرف للبيع فى فاونتين بارك القاهرة الجديدة

4 غرف فلل للبيع فى فاونتين بارك القاهرة الجديدة

4    6
رقم الإعلان: GB57577
17,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
17,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
550 م2
مساحة المبنى:
400 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
6
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

فاونتين بارك القاهرة الجديدة هو مشروع سكني رائد يقع في مدينة القاهرة الجديدة، مصر، والذي ينطوي على مجموعة من المنشآت التجارية والسكنية التي تضم أكثر من أربعة آلاف وحدة سكنية. وتشمل المنشآت التجارية في المشروع مجموعة من المحلات التجارية والمطاعم والمحلات البيع بالتجزئة والمحلات التجارية الأخرى. وبالإضافة إلى ذلك، يضم المشروع أيضًا مساحات عامة وخدمات متنوعة، مثل مركز تسوق، مركز ترفيه، ملعب تنس وملعب كرة قدم.

ويعتبر فاونتين بارك القاهرة الجديدة مشروعًا متكاملًا، وهو مثال على التنمية المستدامة. ويشمل المشروع التطبيق المتكامل للإجراءات البيئية والإشراف البيئي، وكذلك التطبيق المتكامل للإجراءات الإنشائية. ويتميز المشروع بأنه يضم أكثر من خمسة مياه تصريف وخمسة مياه ترويض. ويتم تطوير المشروع باستخدام التكنولوجيا الحديثة، وهي التكنولوجيا التي تساعد على الحفاظ على البيئة وتحسين الجودة الحياتية.

وهو مشروع مستقبلي يخصص لتلبية احتياجات السكان الذين يبحثون عن منطقة سكنية متكاملة وآمنة. ويوفر المشروع خدمات عالية الجودة وميزات رائعة للسكان، مثل الخدمات الصحية المتوفرة في المنطقة، والمطاعم والمحلات التجارية الموجودة في المشروع، والخدمات المتاحة للسكان، والمنشآت الخدمية المتوفرة في المشروع. ويوفر المشروع أيضًا العديد من المرافق الخاصة بالسكن، مثل الحمامات الخاصة والصالات الخاصة والمطاعم الخاصة والحدائق الخاصة.