شقة للبيع فى كمبوند فاونتين بارك

شقة 3 غرف للبيع فى فاونتين بارك - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB138762
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
220 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

يعد كمبوند فاونتين بارك القاهرة الجديدة من أبرز المشاريع السكنية الفاخرة في مصر، حيث يتميز بتصميمه العصري والحديث وموقعه المتميز في قلب القاهرة الجديدة.

يتوفر الكمبوند على عدد كبير من الوحدات السكنية، والتي تتضمن شققاً فاخرة، وتوين هاوس، وفيلات راقية. وتتميز جميع الوحدات السكنية بالتصميم الفاخر والمساحات الواسعة التي تلبي متطلبات المعيشة الراقية.

تم تصميم المناطق الخارجية في الكمبوند بعناية فائقة لتوفير بيئة حياة مريحة وفاخرة للسكان، حيث تضم أشجاراً ونباتات زاهية ومساحات خضراء وأحواض سمك، ومسابح فاخرة، ونوافير رائعة، ومناطق ترفيهية للأطفال.

يتضمن الكمبوند العديد من المنافع والخدمات التي يحتاجها السكان، بما في ذلك الأمن والحراسة على مدار الساعة، وخدمات الصيانة المتكاملة، وأنظمة إدارة النفايات الداخلية.

يتمتع كمبوند فاونتين بارك بموقع متميز في قلب القاهرة الجديدة، بجانب المجمعات التجارية والترفيهية والمدارس والجامعات والمستشفيات والمطاعم، مما يجعله الخيار الأمثل للعائلات الباحثة عن بيئة سكنية مريحة وآمنة.

يعتبر كمبوند فاونتين بارك خيارًا مثاليًا للحصول على الحياة الرفاهية والوسط السكني الحديث الذي يتضمن جميع الخدمات والمرافق الحديثة التي يحتاجها السكان.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-a7e695-11be3.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632