فيلا نصف تشطيب للبيع فى فاونتين بارك

4 غرف فلل للبيع فى فاونتين بارك القاهرة الجديدة

4    6
رقم الإعلان: GB124752
25,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
25,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
1130 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
6
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يعتبر كمبوند فاونتين بارك في القاهرة الجديدة واحدًا من أفخم المجتمعات السكنية الفاخرة في مصر، حيث يقع هذا المجمع السكني في منطقة حيوية ومميزة تبعد 15 دقيقة فقط عن مطار القاهرة الدولي.

يحتل هذا المجتمع الراقي مساحة 40 فدانًا وتضم 850 وحدة سكنية متميزة، بالإضافة إلى مرافق رياضية ومجموعة لا تحصى من الخدمات الفاخرة الأخرى. تتميز الشقق في كمبوند فاونتين بارك بأسلوب حياة فريد من نوعه، حيث توفر للسكان المساحة الكافية للتنقل والاتساع.

تتوزع الوحدات السكنية داخل كمبوند فاونتين بارك على شقق من 1 إلى 4 غرف نوم، وتأتي مع التصاميم المعاصرة والمواد الفخمة المستخدمة في البناء، فضلاً عن أرضيات الرخام في بعض الغرف، بالإضافة إلى جميع الحرف اليدوية الفاخرة والميزات الحديثة مثل الأنظمة الأمنية والمرأب والأجهزة الكهربائية.

ومن بين الخدمات التي تتميز بها كمبوند فاونتين بارك، يتضمن المجتمع مجموعة واسعة من الخدمات الرياضية والترفيهية، منها المسابح الداخلية والخارجية، وصالة الألعاب الرياضية، ومسرح داخلي، ومشغل لياقة بدنية، وملعب تنس، ونادي صحي، ومنطقة مخصصة للأطفال، إلى جانب المساحات الخضراء الفسيحة.

يمتلك كمبوند فاونتين بارك مصر العديد من المرافق الخدمية المختلفة التي تستجيب لاحتياجات السكان، وتشمل محلات ومتاجر من جميع الفئات والأنماط، ومناطق تجارية لسهولة الولوج إلى السوق المحلية.

بالإضافة إلى كل ما سبق، يحظى سكان كمبوند فاونتين بارك بخدمات ماريوت الفخمة للفندق المجاور، والتي تتضمن خدمات تنظيف الغرف والغسيل والتنظيف الجاف.

في النهاية، فإن كمبوند فاونتين بارك في القاهرة الجديدة مصر، يتميز بجوه الفاخرة والخدمات الفخمة التي يوفرها للسكان والزائرين، ما يجعله وجهة مفضلة للعيش في مدينة القاهرة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-a68d38-c1ba.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632