شقة ريسيل بسعر لقطة فى فاونتين بارك

شقة 3 غرف للبيع فى فاونتين بارك - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB110573
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
220 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يعتبر كمبوند فاونتين بارك من أهم وأحدث المشروعات السكنية في القاهرة الجديدة بمصر، وهو يحتوي على مجموعة من الفيلات والوحدات السكنية الراقية التي تتميز بالفخامة والرفاهية، بالإضافة إلى المنظر الطبيعي الخلاب الذي يحيط بالكمبوند ويجعله مكانًا مثاليًا للإقامة والاستثمار.

تم تصميم كمبوند فاونتين بارك بشكل مميز وفريد من نوعه، حيث يتميز بمساحات خضراء واسعة وحدائق جميلة وأشجار ونباتات متنوعة، كما يحتوي على بحيرات مائية جذابة ومناظر طبيعية خلابة، مما يجعل من الكمبوند مكانًا هادئًا ومريحًا ومنعشًا للروح، كما يوفر للسكان بيئة حية ومثيرة للاهتمام لممارسة النشاطات الرياضية والاستمتاع بالوقت الحر.

ويضم كمبوند فاونتين بارك جميع الخدمات الأساسية والترفيهية التي يحتاجها السكان، حيث يوفر مراكز تسوق ومطاعم وكافيهات وسوبر ماركت ومساجد ونوادي رياضية وملاعب تنس وحمامات سباحة وصالات ألعاب رياضية للأطفال وقاعة احتفالات وملاعب جولف، بالإضافة إلى أماكن مخصصة للشواء والاسترخاء.

وتتميز وحدات السكن في كمبوند فاونتين بارك بأعلى مقاييس الرفاهية والجودة، حيث تتضمن شققًا وفيلات فاخرة بمختلف الأحجام والتصميمات، كما أنها مجهزة بأحدث التقنيات والمرافق التي تلبي كافة احتياجات الأسرة، بالإضافة إلى إطلالات ساحرة على المناظر الطبيعية الخلابة والبحيرات المائية، مما يجعلها مثالية للسكن والاستثمار.

ويتميز كمبوند فاونتين بارك بموقعه الاستراتيجي القريب من المناطق المهمة في القاهرة الجديدة، ومنها مدينة نصر والمعادي ومصر الجديدة ومدينة الشروق، مما يجعله قريبًا من كافة الخدمات العامة والترفيهية والتجارية، كما يمكن الوصول إليه بسهولة من خلال الطرق الرئيسية في المنطقة والنقل العام.

باختصار، فإن كمبوند فاونتين بارك هو مجمع سكني فاخر ومتكامل الخدمات يتيح لسكانه بيئة مليئة بالأناقة والراحة والجمال، ويوفر لهم فرصة للاستمتاع بكل ما يحتاجونه لإنشاء حياة سعيدة ومزدهرة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-c7c81d-14e45.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632