فيلا بسعر لقطة فى فاونتين بارك

4 غرف فلل للبيع فى فاونتين بارك القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB108320
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
520 م2
مساحة المبنى:
400 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعتبر كمبوند فاونتين بارك القاهرة الجديدة واحداً من أفضل المجمعات السكنية الفاخرة في مصر، حيث يتميز بتصميم حديث ومريح يلبي احتياجات جميع أفراد الأسرة، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الخدمات الترفيهية والمرافق التي تجعل منه مكاناً مثالياً للعيش والاستمتاع.

يضم هذا الكمبوند الفاخر العديد من المباني المختلفة التي تتناسب مع جميع الأذواق والاحتياجات، وتضم شققاً فاخرة بمساحات مختلفة تبدأ من 99 متر مربع وتصل إلى 323 متر مربع، وتتميز بتصميمات داخلية أنيقة وعصرية، وتحتوي على جميع المرافق والخدمات العصرية التي يحتاجها السكان مثل: نادي صحي وجيم، مساحات خضراء وروضات للأطفال، حدائق ومناطق للشواء والتنزه، مداخل خاصة ونظام أمني متطور يضمن الحفاظ على سلامة السكان.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز كمبوند فاونتين بارك القاهرة الجديدة بتقديم خدماتٍ إضافية عديدة تساعد السكان في الحصول على أفضل خدمة ممكنة وتوفير الوقت والجهد، مثل: خدمة تنظيف الشقة والغسيل، خدمات توصيل الطعام والتسوق، وغيرها الكثير من الخدمات الشاملة التي تجعل من العيش في هذا الكمبوند من أفضل وأمتع الخيارات.

بالإضافة إلى ذلك، فإن كمبوند فاونتين بارك القاهرة الجديدة يتميز بموقعه المميز الذي يتمتع بوجود العديد من الخدمات والمرافق العامة، مثل: المدارس والجامعات والمستشفيات والمراكز التجارية الكبيرة، وجاء ذلك بما يتناسب مع شعار الكمبوند الذي يعتبر "الترفيه عن الأطفال والعناية بالأسرة والحفاظ على الطبيعة"، وذلك لضمان الحصول على العيش الرفاهية والهدوء والسكينة.

وبالتالي، يعتبر كمبوند فاونتين بارك القاهرة الجديدة خياراً مثالياً لجميع أولئك الذين يبحثون عن أسلوب حياة فاخر وممتع في مصر، ويوفر لهم كل ما يحتاجونه للعيش الرفاهية والهدوء والرفاهية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b5272e-d56b.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632