شقة بموقع متميز للبيع في فاونتين بارك

شقة 3 غرف للبيع فى فاونتين بارك - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB105328
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
220 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Compound Fountain Park New القاهرة مصر هو مجتمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح ومريح ، مع مجموعة من وسائل الراحة والخدمات المتاحة في الموقع.

ينتشر المركب على مساحة 35 فدانًا ويتميز بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية الأنماط والتفضيلات المختلفة ، مع خيارات تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم.

واحدة من الميزات البارزة للمركب هي المساحات الخضراء المورقة والمناظر الطبيعية. لقد حرص المطورين على دمج الكثير من المساحات والحدائق الخضراء في جميع أنحاء المجتمع ، مما يوفر للسكان بيئة هادئة وسلمية للاسترخاء والاسترخاء.

بالإضافة إلى المساحات الخضراء ، يتميز المركب أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق. ويشمل ذلك ناديًا وحمامات سباحة وصالة رياضية وسبا ومنطقة لعب للأطفال. هناك أيضًا العديد من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم في الموقع ، مما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى خيارات التسوق وتناول الطعام.

تم تصميم المركب أيضًا مع مراعاة الأمن ، مع وجود أنظمة أمنية ومراقبة على مدار 24 ساعة لضمان سلامة ورفاهية السكان.

يقع المركب في قلب القاهرة الجديدة ، على بعد مسافة قصيرة من بعض


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-a7ec2d-11c51.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632