منزل مزدوج بسعر لقطة فى فاونتين بارك

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى فاونتين بارك - القاهرة الجديدة

3    5
رقم الإعلان: GB104748
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
595 م2
مساحة المبنى:
379 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Compound Fountain Park New القاهرة مصر هو مجتمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة. تم بناء هذا المركب على مساحة واسعة من الأراضي التي تمتد على مساحة 20 فدانًا ، وتتميز بمجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات سكانها.

واحدة من أبرز ميزات المركب هي تصميمها المذهل. لم يدخر المطورون أي حساب في خلق بيئة جميلة وهادئة مثالية للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن مكان سلمي ومريح للاتصال بالمنزل. المركب محاط بالمساحات الخضراء المورقة ، وهناك العديد من الحدائق والحدائق داخل المجتمع حيث يمكن للمقيمين الاستمتاع بالطبيعة وقضاء بعض الوقت مع أحبائهم.

تم تصميم الوحدات السكنية في مركب Fountain Park New Cairo Cairo لتلبية احتياجات أنماط الحياة وتفضيلات مختلفة. هناك شقق ، دوبلكس ، والفيلات المتاحة ، لكل منها ميزات فريدة ووسائل الراحة. الوحدات واسعة ومصممة بشكل جيد ، مع التشطيبات الحديثة والمواد عالية الجودة المستخدمة في جميع أنحاء.

يضم المركب أيضًا مجموعة واسعة من المرافق والمرافق التي تلبي احتياجات سكانها. يوجد نادي يضم صالة رياضية وسبا وحمام سباحة ، بالإضافة إلى العديد من المرافق الرياضية ، بما في ذلك التنس وكرة السلة. هناك أيضًا العديد من المطاعم والمقاهي