منزل مزدوج متشطب للبيع فى القاهرة الجديدة فاونتين بارك

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى فاونتين بارك - القاهرة الجديدة

3    5
رقم الإعلان: GB100934
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
595 م2
مساحة المبنى:
379 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يقع كمبوند فاونتين بارك في منطقة القاهرة الجديدة في مصر وهو أحد أبرز المشاريع السكنية الحديثة في العاصمة المصرية. يتميز المشروع بموقعه المثالي في قلب القاهرة الجديدة، والذي يقع على بعد دقائق قليلة من الطريق الدائري والطريق الإقليمي، مما يجعل من السهل الوصول إلى جميع المناطق الرئيسية المحيطة به.

يضم كمبوند فاونتين بارك العديد من الوحدات السكنية المختلفة التي تلبي جميع الاحتياجات المختلفة، وتتضمن الشقق الفاخرة والبنتهاوس الذي يتميز بإطلالات خلابة على المنطقة المحيطة به. يوفر المشروع كل ما يحتاجه السكان من مرافق وخدمات، بما في ذلك مسبح خارجي، وملعب تنس، وساونا، وغرفة بخار، وأماكن للجلوس والاسترخاء وغيرها.

يعتبر كمبوند فاونتين بارك المثالي للأسر الصغيرة والمحبين للحياة الحضرية الفاخرة والهادئة، والذين يرغبون في العيش في بيئة آمنة وحصرية ومتطورة. يتألف المشروع من مجموعة من البرجين السكنية الضخمة ويتميز بتصميم عصري وتشطيبات عالية الجودة، مما يجعله من أفضل المجمعات السكنية في القاهرة الجديدة.

إذا كنت تبحث عن مكان للسكن في القاهرة الجديدة، فإن كمبوند فاونتين بارك سيكون خيارًا جيدًا لك. يضم المشروع العديد من المزايا التي يتطلع إليها السكان، بما في ذلك الأمان والخصوصية والرفاهية والراحة. ستجد فيه كل ما تحتاجه للحياة العصرية الفاخرة والمريحة.