شقق متشطبة للبيع فى فاميلى سيتى

شقة 3 غرف للبيع فى فاميلى سيتى - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB97809
4,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
23,529 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
170 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape And Fountain
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

Family City New Cairo هو مجمع سكني حديث يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. إنه مجتمع صديق للعائلة يقدم بيئة معيشة مريحة وآمنة لسكانها. تم تصميم المجمع لتلبية احتياجات العائلات ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تعزز نمط حياة صحي ونشط.

ينتشر المركب على مساحة 70 فدانًا ويتميز بمزيج من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات العائلات ذات الأحجام المختلفة ، مع خيارات تتراوح بين غرفتي نوم إلى خمس غرف نوم. الشقق فسيحة ومليئة جيدًا ، مع نوافذ كبيرة توفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

تم تصميم Family City New القاهرة لتوفير بيئة معيشية آمنة ومأمونة لسكانها. المركب مسور ويتميز بأمان على مدار 24 ساعة ومراقبة CCTV والتحكم في الوصول. تضمن التدابير الأمنية أن يتمكن السكان من الاستمتاع بخصوصيتهم وراحة البال دون القلق بشأن سلامتهم.

يوفر المجمع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات العائلات. هناك العديد من الحدائق والملاعب داخل المجمع ، حيث يمكن للأطفال اللعب والتواصل الاجتماعي مع أقرانهم. الحدائق مصنوعة جيدًا وتتميز بمجموعة من المعدات ، بما في ذلك التقلبات