فاميلى سيتى القاهرة الجديدة شقة للبيع

3 غرف شقة للبيع فى فاميلى سيتى القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB69706
4,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
23,529 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
170 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape And Fountain
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يقع كمبوند فاميلي سيتي في القاهرة الجديدة في مصر ، وهو عبارة عن مجمع سكني متكامل الخدمات يوفر جميع وسائل الراحة والترفيه للسكان.

يضم الكمبوند عدد كبير من الوحدات السكنية المتنوعة بين الشقق والفيلات بأحجام مختلفة لتلبية احتياجات جميع أفراد الأسرة، كما تتميز الوحدات بتصميمات عالية الجودة والتشطيبات الفاخرة لتوفير أعلى مستوى من الراحة والفخامة.

يوفر الكمبوند أيضاً مجموعة كبيرة من الخدمات والمرافق المتنوعة والتي تشمل: حمامات السباحة، الأندية الصحية، مراكز التسوق، والحدائق الخضراء، كما تتوفر خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة لتوفير بيئة آمنة ومريحة للسكان.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز الكمبوند بموقعه الاستراتيجي على طريق السويس الرئيسي، مما يجعله موقعاً مثالياً للوصول إلى مناطق العاصمة المختلفة، كما يقع بالقرب من عدد من المدارس والجامعات والمستشفيات والأماكن الترفيهية والتجارية الرئيسية.

بشكل عام، يعتبر كمبوند فاميلي سيتي خياراً مثالياً للأسر التي تبحث عن جودة الحياة الرفيعة والراحة والاسترخاء في بيئة آمنة ومريحة، فهو يجمع بين الفخامة والترفيه وسهولة الوصول إلى كل المنافذ الرئيسية في القاهرة الجديدة.