شقق 200 متر للبيع فى فاميلى سيتى القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى فاميلى سيتى القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB39921
4,800,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
24,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
200 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Lake
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

فاميلي سيتي القاهرة الجديدة هو مشروع تنموي جديد يقع في مدينة السادس من أكتوبر ، على مشارف القاهرة. تم تطويره من قبل شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار (سوديك) ، فاميلي سيتي هو واحد من أكبر المجمعات السكنية في المنطقة ، ويوفر نمط حياة متكامل للعائلات التي تبحث عن مكان يسمونه بالمنزل. تتكون المدينة من أربع قرى متميزة ، لكل منها جو حي فريد من نوعه ووسائل راحة.

القرى الأربع في فاميلي سيتي هي مدينتي ، القطامية هايتس ، ويستاون وإيستاون. تم تصميم كل قرية لتقديم مجموعة من الأساليب والأسعار ، من الشقق والمنازل المستقلة كاملة التشطيب إلى الفيلات والمجمعات السكنية الفاخرة. مدينتي ، القرية الأولى التي تم الانتهاء منها ، تقدم منازل عائلية ومباني تجارية ، مع مجموعة متنوعة من وسائل الراحة مثل المحلات التجارية والمطاعم ودور الحضانة. ولا تزال القرى الثلاث الأخرى قيد الإنشاء.

بالإضافة إلى الخيارات السكنية ، تتميز فاميلي سيتي أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة ، مثل المراكز الطبية والمدارس والجامعات ، فضلاً عن المرافق الترفيهية مثل النوادي الرياضية والملاعب. تتميز المدينة أيضًا بالعديد من مراكز التسوق والمطاعم وأماكن الترفيه ، مما يجعلها مكانًا رائعًا لقضاء فترة ما بعد الظهر