مكاتب للبيع فى 6 اكتوبر فال مول

مكاتب للبيع فى فال مول - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB71338
1,460,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,460,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
52,142 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
28 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Wide View
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

يمكنني تقديم وجهة نظر كمحامٍ حول الجوانب القانونية لافتتاح فال مول في 6 أكتوبر، مصر. يقع المول، الذي افتتح في أكتوبر 2021، في مدينة 6 أكتوبر الناشئة وأصبح بالفعل وجهة شهيرة للتسوق والزائرين.

من المهم ملاحظة أنه قبل افتتاح المول، كان يجب تلبية المتطلبات القانونية. كان على مطوري فال مول الحصول على التصاريح اللازمة، مثل التراخيص الإنشائية والتراخيص الزراعية، من أجل ضمان امتثال بناء المول للقوانين واللوائح المحلية.

علاوة على ذلك، يجب على المول الامتثال للقوانين واللوائح العمالية، ولا سيما فيما يتعلق بتوظيف الموظفين. يجب على مطوري المول التأكد من تسجيل جميع الموظفين بشكل صحيح ودفعهم وفقاً للقانون.

وبالإضافة إلى ذلك، يجب من الأهمية بمكان على إدارة المول ضمان الامتثال للوائح الصحية والسلامة في تشغيل المول. يجب إجراء فحوصات منتظمة للتأكد من أن المول آمن ومضمون لكل من الموظفين والزائرين.

ومن وجهة نظر قانونية، هو أيضاً من الأهمية على إدارة المول ضمان أن المستأجرين لديهم تراخيص وتصاريح كافية للعمل بشكل قانوني. على سبيل المثال، يجب على بائعي الأغذية الحصول على التراخيص والتصاريح الصحية اللازمة لتشغيل مطعم في المول.

وأخيراً، بوصفه وجهة شهيرة للتسوق، من الأهمية بمكان على المول ضمان وجود تدابير أمنية كافية. يجب على إدارة المول التأكد من وجود عناصر أمنية كافية وكاميرات مراقبة وأنظمة إنذار لحماية الموظفين والزائرين من أي نشاط إجرامي محتمل.

وبشكل خلاصي، فإن افتتاح فال مول في 6 أكتوبر، مصر يمثل تطوراً شديد الأهمية. ولكن، من الضروري من وجهة نظر قانونية أن يضمن إدارة المول الامتثال للمتطلبات القانونية طوال تشغيل المول. كمحامٍ، أدعو الإدارة للاستفادة من حياديتي وضمان أن جميع الأطراف المعنية تلتزم بالأحكام القانونية لضمان سلامة الموظفين والمتسوقين ونجاح المول.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-8b1c2-46c1.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477