مكتب ادارى 62 متر للبيع فى فال مول 6 اكتوبر

مكاتب للبيع فى فال مول - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB145754
2,894,500 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,894,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
46,685 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
62 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Wide View
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 25 Apr 2023

يعد فال مول من أحدث المشاريع العقارية التي قامت بها شركة المطور العقاري جواد في منطقة 6 أكتوبر في مصر. يتميز هذا المشروع بالتصميم الحديث والموقع المتميز والخدمات المتكاملة التي يوفرها.

يتضمن فال مول مساحة تجارية كبيرة تضم مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم والكافيهات والسينما ومنطقة ألعاب للأطفال. كما يتميز المول بوجود مساحات خضراء وأماكن للاسترخاء والتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

تتوفر في فال مول العديد من الخدمات المتميزة مثل:

- أمن وحراسة على مدار الساعة.
- مواقف للسيارات وخدمات النقل العام.
- مراكز لياقة بدنية وصالات رياضية وملاعب تنس.
- مطاعم ومقاهي ومتاجر وصيدليات ومراكز طبية.

يتميز فال مول بالتصميم الحديث والراقي والديكور الجميل. تضم المحلات التجارية تشطيبات فاخرة وأرضيات رخامية وأبواب خشبية ونوافذ بانورامية.

يتمتع فال مول بالموقع المثالي في منطقة 6 أكتوبر في مصر، حيث يمكن الوصول إليه بسهولة من العديد من المناطق الرئيسية في مصر. تقع المنطقة على بعد بضع دقائق من مدينة الجيزة وتوفر العديد من المرافق الحيوية مثل المدارس والجامعات والمستشفيات والمراكز التجارية والترفيهية.

بشكل عام، فإن فال مول للمطور العقاري جواد هو مشروع تجاري مميز وفاخر في منطقة 6 أكتوبر في مصر. يتضمن المول العديد من الخدمات المتميزة والتصميم الراقي والموقع المثالي في منطقة حيوية في مصر. إذا كنت تبحث عن مكان للاستثمار في العقارات في مصر، فإن فال مول هو خيار مثالي.

Types