صيدلية للبيع فى فال مول جواد

صيدليات للبيع فى فال مول - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB144094
26,433,000 جنيه مصرى
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
26,433,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
220,275 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
120 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Wide View
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 16 Apr 2023

تعد شركة جواد للتطوير العقاري واحدة من الشركات الرائدة في مصر في مجال التطوير العقاري، وقد تميزت هذه الشركة بإنتاج عدد من المشاريع الرائعة والتي تعكس جودة عالية وتفرد في التصميم والتجهيزات، ومن أهم هذه المشاريع والتي ستكون بمثابة مفاجأة كبيرة لعشاق التسوق في مصر هي مشروع فال مول.

يقع مشروع فال مول في منطقة 6 أكتوبر بمساحة إجمالية تبلغ حوالي 30 ألف متر مربع، وهو يتألف من مجموعة من الفروع الشهيرة من أشهر الماركات العالمية والوطنية، والتي تغطي مختلف الاحتياجات والأذواق، حيث يستطيع الزائر أن يتسوق ويستمتع بالعديد من الخدمات والمرافق التي تضمن له الراحة والاستمتاع، مثل مسرح للسينما، وملاعب وأماكن لألعاب الأطفال وصالات للألعاب الإلكترونية.

وقد صمم مشروع فال مول بشكل متقن بحيث يتماشى مع أحدث الاتجاهات والتصاميم العالمية، فقد تم اختيار أفضل المواد والعناصر للتصميم الداخلي وارجي ولضمان توفير بيئة مريحة وجذابة للزائرين. وبهدف الاستمتاع بتجربة تسوق فريدة، تم توظيف أفضل فرق العمل والمستشارين المحترفين لخدمة الزائرين وضمان راحتهم وانسيابية تجربة التسوق.

يتميز مشروع فال مول بموقعه الممتاز في قلب مدينة 6 أكتوبر، الذي يسهل للجمهور الوصول إليه، فهو يبعد عن الطريق الدائري الجديد بمسافة قصيرة ويحتوي على مساحات كبيرة لوقوف السيارات وتسهيل الوصول إلى المول.

في الختام، يعد مشروع فال مول عنصرا مهما لتطوير الاقتصاد المصري ورفع مستوى الحياة الاجتماعية في مصر، ويعد هذا المشروعثابة فرصة رائعة للزوار الراغبين في العثور على مجموعة مختارة من المنتجات العصرية وجلب الفروع الدولية الشهيرة إلى مصر. حقًا إنه مشروع يست الثناء والتقدير.

Types