مكتب ادارى 45 متر للبيع فى فال مول 6 اكتوبر

مكاتب للبيع فى فال مول - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB143786
2,469,250 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,469,250 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
54,872 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
45 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Wide View
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 14 Apr 2023

الفال مول هو مجمع تجاري حديث يقع في منطقة 6 أكتوبر بمصر، ويتميز بتصميمه الفريد والعصري الذي يوفر مساحات تجارية عالية الجودة للعديد من المتاجر والمطاعم. يتبع فال مول للمطور العقاري الشهير جواد، وقد تم تصميمه ليكون وجهة تسوق وترفيهية مميزة للمنطقة.

يقع فال مول في موقع مميز حيث يمكن الوصول إليه بسهولة من الطريق الرئيسي بالإضافة إلى توفر المواقف الكافية للسيارات. كما يضم المول مجموعة مختارة من العلامات التجارية العالمية بما في ذلك الملابس والأحذية والإكسسوارات والمستحضرات التجميلية والمنتجات الإلكترونية والعديد من المتاجر الأخرى.

يتميز فال مول بمساحته الواسعة والتصميم الحديث المميز، حيث يتميز بوجود العديد من المساحات الخضراء والترفيهية بالإضافة إلى العديد من المطاعم والمقاهي المميزة التي توفر أجواء استثنائية للزوار.

يعتبر فال مول فرصة استثمارية جيدة للمستثمرين الذين يبحثون عن مواقع تجارية مميزة، بالإضافة إلى كونه بمثابة وجهة شهيرة للزائرين والعائلات الباحثة عن أماكن مميزة لقضاء الوقت والتسوق.

وبشكل عام، يمثال مول إضافة مميزة للمنطقة ويدل على رؤية المطور الاري جواد في توفير أحدث وأفضل المرافق للمجتمع المحيط بالمول، وهذا ما يجعلها وجهة مثالية للتسوق والترفيه.

Types