محل تجاري 393 متر للبيع فى فال مول 6 اكتوبر

محل للبيع فى فال مول - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB142172
36,166,423 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
36,166,423 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
92,026 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
393 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Wide View
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 12 Apr 2023

يقع فال مول في منطقة 6 أكتوبر في مصر وهو مشروع عقاري تم تطويره من قبل المطور العقاري جواد. يتميز هذا المشروع بالتصميم الحديث والمرافق الفاخرة، ويوفر للمقيمين والزائرين تجربة تسوق فريدة ومميزة.

تم تصميم فال مول بحيث يوفر مساحات تجارية تتضمن مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم والكافيهات والمرافق الترفيهية، بالإضافة إلى مناطق الاسترخاء والترفيه العائلية. يتميز المول بالتصميم العصري والمرافق الحديثة، حيث تم تجهيزه بأحدث التقنيات والتصاميم الحديثة، مما يجعله وجهة مثالية للتسوق والاستمتاع بالوقت.

يضم فال مول العديد من الماركات العالمية الشهيرة ومحلات العلامات التجارية الشهيرة، وهو مكان رئيسي للزوار والسكان المحليين للتسوق والاستمتاع بالوقت. بالإضافة إلى ذلك، يوفر المول مجموعة واسعة من المطاعم والكافيهات التي تقدم المأكولات الشهية والمشروبات اللذيذة، وتتميز بالأجواء الرائعة والأنيقة.

يتميز فال مول بالموقع المميز في منطقة 6 أكتوبر، حيث يوفر الوصول السهل إلى الطرق الرئيسية ووسائل النقل العام، مما يجعله وجهة مثالية للتسوق والترفيه. كما يتيح الموقع الرائع الوصول بسهولة إلى العديد من المرافق والخدمات الحيوية، بما في ذلك المدارس والجامعات والمستشفيات والمراكز التجارية.

باختصار، فال مول هو مشروع عقاري مميز تم تطويره من قبل المطور العقاري جواد، ويتميز بالتصميم الحديث والمرافق الفاخرة. يضم المول مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم والكافيهات والمرافق الترفيهية، بالإضافة إلى مناطق الاسترخاء والترفيه العائلية، ويوفر تجربة تسوق فريدة ومميزة. كما يتميز بالموقع المميز في منطقة 6 أكتوبر، مما يجعله وجهة مثالية للتسوق والترفيه.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-1bd6b4-5c2.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477