مكتب للبيع فى فال مول

مكاتب للبيع فى فال مول - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB114467
1,460,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,460,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
52,142 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
28 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Wide View
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

تعد فال مول من أهم المراكز التجارية في مدينة 6 أكتوبر بمصر، حيث يقع المول في منطقة جيزة- الفيوم الصحراوي بالقرب من مدينة السادس من أكتوبر، ويعد المول وجهة التسوق المفضلة للكثير من الزوار والسكان في المنطقة منذ افتتاحه في 2010.

يتميز فال مول بتصميمه العصري الذي يتضمن العديد من المتاجر الرائعة التي تقدم الملابس والاكسسوارات والأدوات المنزلية والإلكترونيات والأجهزة المنزلية والديكور والهدايا، كما يضم المول مجموعة متنوّعة من المطاعم والمقاهي التي توفر الأطعمة الرائعة المصرية والعالمية.

تعد متاجر الموضة القيادية مثل Zara ، Bershka ، Mango ، و Desigual من بين المتاجر الأكثر شعبية في المول، بالإضافة إلى Angatrade و J2 و Sun Solaris و Mobaco وغيرها الكثير من المتاجر الأخرى الرائعة.

لمحبي الأفلام، يوجد في فال مول صالة سينما السيف، وهي واحدة من أكبر صالات العرض في العالم، حيث تضم أكثر من 21 شاشة سينمائية تعرض أحدث الأفلام العالمية.

بالإضافة إلى ذلك، يوجد في فال مول مركز ليزر تاج للترفيه والألعاب الإلكترونية، حيث يمكن للأطفال والكبار الاستمتاع وقضاء وقت ممتع في هذه الألعاب.

يستحق فال مول الزيارة حتى لو كنت لا ترغب في الشراء، حيث ستشعر بمتعة التسوق في جو هادئ ومريح، بالإضافة إلى توفير الأنشطة الترفيهية الممتعة التي ستجعل يومك ممتع ومليء بالإثارة.

في النهاية، إن كنت تبحث عن المتعة والإثارة والتسوق، فإن فال مول هو الوجهة التي يجب على الزائر القادم إلى مصر أن يزورها، حيث ستجد ما يسرّك وتستمتع بجميع الخدمات والأنشطة المتاحة لديه.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-513ba-1505.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477