محل 51 متر للبيع فى فال مول 6 اكتوبر

محل للبيع فى فال مول - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB114445
8,163,499 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
8,163,499 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
160,068 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
51 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Wide View
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

فال مول: وجهة تسوق جديدة في مصر

تشتهر مصر بتاريخها الثري وثقافتها ، لكنها أيضًا دولة تتطور بسرعة من حيث التحديث والبنية التحتية. واحدة من أحدث الإضافات إلى المناظر الطبيعية الحديثة في البلاد هي Val Mall ، وهي وجهة جديدة للتسوق تقع في 6 أكتوبر.

Val Mall عبارة عن مجمع ضخم يمتد إلى أكثر من 100000 متر مربع ويتميز أكثر من 300 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية مثل Zara و H&M و Nike. يفتخر المركز التجاري أيضًا بمجموعة واسعة من خيارات الطعام ، من سلاسل الوجبات السريعة إلى المطاعم الراقية ، بالإضافة إلى مرافق ترفيهية مثل السينما وقيمة البولينج.

واحدة من الميزات الفريدة في Val Mall هي تصميمها ، الذي يتضمن عناصر من الهندسة المعمارية المصرية التقليدية. تزين واجهة المركز التجاري بأنماط وأشكال معقدة تشيد بالتراث الثقافي الغني في البلاد. في الداخل ، يمكن للزوار العثور على مزيج من العناصر الحديثة والتقليدية ، مثل الفناء المركزي مع نافورة وقبة كبيرة تعمل كنقطة محورية.

جانب آخر ملحوظ من Val Mall هو التزامها بالاستدامة. يتميز المركز التجاري بمجموعة من المبادرات الصديقة للبيئة ، مثل الألواح الشمسية التي توفر الطاقة للمبنى ، ونظام حصاد مياه الأمطار ،

Types